ميركاتو الأهلي| مفاجأة لوكمان .. اقتراب أوسمين وموقف ريتشاليسون

تاريخ النشر: 24/07/2024
305
منذ شهر
ميركاتو الأهلي| مفاجأة لوكمان .. اقتراب أوسمين وموقف ريتشاليسون

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي يرغب فيه الفريق بالعودة إلى منصات التتويج مرة آخرى.

ويسعى النادي الأهلي لحسم العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي بدأ يوم 18 يوليو الماضي، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري.

ويسرد لكم موقع سعودي سبورت، أبرز التطورات في ملف صفقات الأهلي آخر 24 ساعة.

صفقات الأهلي.. أديمولا لوكمان

كشف رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن الأهلي وضع أديمولا لوكمان، لاعب أتالانتا الإيطالي، ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم بالميركاتو الصيفي، بعد انسحاب الاتحاد.

صفقات الأهلي.. فيكتور أوسمين

اقترب الأهلي من حسم صفقة انتقال فيكتور أوسمين، بعدما ابتعد اللاعب كثير عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي لا يرغب في دفع الشرط الجزائي، وعد إعجاب لويس أنريكي المدير الفني للفريق الباريسي، كما كشفت مصادر لموقع "سعودي سبورت".

صفقات الأهلي.. ماركو أمارال

انتهت إعارة أمارال إلى نادي فاتح كاراغومروك، وعاد المهاجم البرازيلي إلى النادي الأهلي السعودي، منتظرا قرار الرئيس التنفيذي النادي الغربي بالاتفاق مع خالد عيسى رئيس قلعة الكؤوس.

وأوضح الصحفي إرتان سوزجون، أن النادي التركي ينتظر موافقة إدارة النادي الأهلي السعودي على العرض، لافتا أن الصفقة ستكون على سبيل الإعارة. 

صفقات الأهلي.. ريتشاليسون وجيسوس

نفي محمد القاعود، الإعلامي الرياضي، وجود أي مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع ريتشاليسون، جيسوس، لاعبا الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

فيفا يبلغ الأهلي بالموقف النهائي بعد عقوبة منع التسجيل

ضربة موجعة لميركاتو الاتحاد..الأهلي يقترب من ضم الصفقة الحلم

حمل تطبيق سعودي الآن