مفاجأة.. دي بروين قريب من دوري روشن بالرغم من تصريحات جوارديولا

تاريخ النشر: 24/07/2024
309
منذ شهر
كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي

تحدث محمد القاعود، الإعلامي الرياضي، عن مفوضات أندية دوري روشن مع مانشستر سيتي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون الميركاتو ناري بكل تأكيد في ظل الأسماء المطروحة للانتقال.

وأكد القاعود في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس» أن فرصة انضمام دي بروين إلى دوري روشن لا زالت قائمة، على الرغم من تصريحات بيب جوارديولا، المدير الفني لمناشستر سيتي الإنجليزي.

وكتب الإعلامي الرياضي في تغريدته: "انضمام كيفين دي بروين للدوري السعودي لا يزال قائمًا بقوة رغم تصريح جوارديولا، رغبة البلجيكي القدوم لدوري روشن، وهناك نادٍ آخر غير الاتحاد طلب التعاقد مع اللاعب، التفاصيل "المثيرة" لاحقًا".

وكشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في تصريحات صحفية سابقة، حقيقة رحيل لاعبه البلجيكي، كيفن دي بروين، وانتقاله للدوري السعودي هذا الصيف.

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه بمنصة "إكس": "لا، كيفين دي بروين مستمر مع مانشستر سيتي، لن يغادر".

ويمتد عقد دي بروين مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2025، فيما لم يتم فتح باب المحادثات حول التجديد للنجم البلجيكي.

اقرأ أيضا

الحارس جاي جاي.. تعليق مثير على ميركاتو الاتحاد

محرز يكشف خدعة جوارديولا .. ويعيد إلى الاتحاد حلم دي بروين !

حمل تطبيق سعودي الآن