مفاجأة مدوية .. زيادة ميزانية الاتحاد من أجل إيدرسون

تاريخ النشر: 24/07/2024
444
منذ شهر
نهاية حلم انتقال إيدرسون للاتحاد.. وهذا موعد وصول الحارس الجديد

يبدو أن الحديث عن مستقبل إيدرسون، خلال الميركاتو الصيفي الحالي سيستمر كثيرًا، حيث يسعى الاتحاد إلى حسم صفقة انتقال اللاعب إلى صفوفه، لتدعيم الفريق بشكل جيد قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون الميركاتو ناري بكل تأكيد في ظل الأسماء المطروحة للانتقال.

وفجر رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، فيما يخص انتقال اللاعب إلى دوري روشن بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد أن شهدت عملية المفاوضات عقبات كثيرة في الأيام الأخيرة.

وأكد جاليتي في تغريدة عبر حسابة الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس" أن قصة إيدرسون مع دوري روشن السعودي، شهدت فصلًا جديدًا بعد انسحاب الاتحاد مؤخرًا من الصفقة، بسبب السعر المرتفع جدًا.

وأوضح جاليتي في تغريدته أن صندوق الاستثمارات أبلغ نادي الاتحاد بأنه سيوفر ميزانية إضافة للنادي، من أجل إقناع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بترك لاعبه في الميركاتو الحالي، مقابل 38 أو 39 مليون يورو.

يذكر أن القيمة السوقية للحارس البرازيلي إيدرسون، تبلغ حسب الاحصائيات الأخيرة، من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي 35 مليون يورو، ويستمر عقد اللاعب مع مانشستر سيتي الإنجليزي حتى 30 يونيو 2026.

اقرأ أيضا

محرز يكشف خدعة جوارديولا .. ويعيد إلى الاتحاد حلم دي بروين !

ميركاتو الاتحاد|مفاجأة الحارس الجديد وحقيقة ضم نجم الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن