الشباب يستهدف ضم مدافع إسباني في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 24/07/2024
157
منذ شهر
الشباب وأبها

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، للتعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ من أجل العودة من جديد إلى المنافسة على البطولات والألقاب، خلال الموسم الكروي الجديد.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون الميركاتو ناري بكل تأكيد في ظل الأسماء المطروحة للانتقال.

وكشفت صحيفة «SER Navarra» الإسبانية، أن الشباب يرغب بقوة في الحصول على خدمات ديفيد جارسيا، لاعب نادي أوساسونا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة فريق الشباب قررت زيادة العرض المقدم إلى نادي أوساسونا الإسباني إلى 8 ملايين يورو؛ من أجل التخلي عن خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي,

وأشارت التقارير الصحفية أن فريق أوساسونا لم يقم بالرد حتى الآن على عرض فريق الشباب؛ لافتة النظر إلى أنه خلال الساعات القليلة القادمة، سيتم حسم الأمور بشكل كامل بين الفريقين فيما يخص انتقال اللاعب من عدمة.

وتبلغ القيمة السوقية للمدافع الإسباني ديفيد جارسيا (30 عامًا)، 10 مليون يورو، طبقًا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي، وينتهي عقد اللاعب مع فريق أوساسونا يوم 30 يونيو 2026.

اقرأ أيضا

رسالة مؤثرة من الاتحاد إلى حمدالله بعد انتقاله إلى الشباب

رسالة حمدالله الأولى بعد انتقاله إلى الشباب.. ماذا كتب المغربي؟

حمل تطبيق سعودي الآن