صحف السعودية| حمدالله يشكر الاتحاد وموعد انضمام رونالدو إلى النصر

تاريخ النشر: 24/07/2024
216
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، خاصة مع بداية الميركاتو الصيفي، الذي سيكون ناري بكل تأكيد.

 ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الأربعاء.

الشرق الأوسط

نادي الشباب يفكر في وضع محمد الدوسري، مدافع الاتفاق، خياراً ثانياً في سبيل تسريع مفاوضاته مع التعاون، حيث يسعى لكسب صفقة المدافع الدولي عون السلولي أحد اللاعبين البارزين في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

عكاظ

نادي الاتحاد يسعى للتخلص من ثنائي الفريق فيليبي وجوتا، إذ تنتهي عقودهما الاحترافية في منتصف 2026، حيث يعمل على تسويقهما للأندية الراغبة في التعاقد معهما.

الرياضية

تَحدَّد مطلع أغسطس المقبل موعدًا مبدئيًّا لانضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى زملائه في تحضيراتهم الجارية للموسم الجديد.

الجزيرة

منح البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال جميع اللاعبين راحة تامة هذا اليوم الأربعاء بعد الجهد الكبير الذي بذلوه طيلة الأيام الماضية من المعسكر المقام حاليا في النمسا.

الرياض

قدم عبد الرزاق حمدالله المنتقل مؤخرا لصفوف الشباب، رسالة شكر لإدارة الاتحاد وزملائه اللاعبين وجماهير النادي قائلا: "قصتي معكم لم تكن كأي قصة كانت كلها تحديات ومغامرات ونجاحات قصة يملؤها الكثير من الحب والعشق والاحترام".

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الحربي يرفض الهلال وحمدالله إلى الشباب رسميا

صحف السعودية| حمدالله يعود إلى الرياض والهلال يدشن معسكر النمسا

حمل تطبيق سعودي الآن