أولمو يكشف لـ "سعودي سبورت" موقفه من عرض النصر

تاريخ النشر: 24/07/2024
894
منذ شهر
أولمو يكشف لـ سعودي سبورت موقفه من عرض النصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعداداته للموسم الكروي الجديد، حيث يرغب الفريق بالتعاقد مع العديد من العناصر المميزة في الميركاتو الصيفي، الذي بدأ بشكل رسمي في يوم 18 يوليو الماضي.

ويعد الإسباني داني أولمو، لاعب فريق لايبزيج الألماني، من أبرز العناصر التي يسعى النصر لحسم انتقالها خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، بعد التألق اللافت للنظر من جانب اللاعب رفقة منتخب إسبانيا في يورو ألمانيا الأخير، والذي توج به منتخب لاروخا.

أولمو يكشف لـ سعودي سبورت موقفه من عرض النصر

وتحدث أولمو في تصريحات خاصة لموقع «سعودي سبورت» عن موقفه من عرض النصر، الذي يرغب بضمه بداية من الموسم الكروي الجديد، في ظل خطة العالمي بدعم صفوف الفريق بعناصر مميزة.

وأكد أولمو في تصريحاته لـ "سعودي سبورت" أنه مسرور جدًا من العرض الذي قدمه نادي النصر للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، ولكن لديه هدف أكبر في الفترة الحالية من المشاركة في دوري روشن.

ويعد أولمو من أبرز لاعبي منتخب إسبانيا في بطولة اليورو الأخيرة، حيث قاد منتخب لاروخا للتويج بلقب البطولة، بعدما أصبح هداف البطولة بثلاثة أهداف على مدار البطولة، بالمشاركة مع كودي جاكبو، لاعب هولندا، وجمال موسيالا لاعب ألمانيا، وهاري كين، لاعب إنجلترا.

القيمة السوقية لـ أولمو

وتبلغ القيمة السوقية للاعب الإسباني داني أولمو 60 مليون يورو، طبقًا للاحصائيات الواردة من موقع «ترانسفير ماركت»، ويمتد عقد اللاعب مع فريق لايبزيج الألماني حتى 30 يونيو 2027.

اقرأ أيضا

بفرمان كاسترو.. النصر يدشن مشروع المستقبل بقرار إداري حاسم

ريال مدريد يكشف لـسعودي سبورت موقفه من ضم مدافع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن