خاص| بعد انسحاب باريس سان جيرمان.. فريق أوروبي يهدد صفقة الأهلي

تاريخ النشر: 24/07/2024
242
منذ شهر
الأهلي

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكل قوة، للتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب فريق نابولي الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، الذي بدأ بشكل رسمي يوم 18 يوليو الماضي.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب النيجيري في تصريحات خاصة لموقع "سعودي سبورت" موقف أوسمين من عرض الأهلي، بخصوص المشاركة في دوري روشن السعودي بداية من الموسم الكروي الجديد.

وأوضحت المصادر في تصريحاتها أن اللاعب لن يوافق على عرض الأهلي السعودي خلال الميركاتو الصيفي، على الرغم من وصول المفاوضات مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى طريق مسدود.

وأشار المصدر في تصريحاته، أن هدف اللاعب الأول والأخير هو البقاء في أوروبا بالوقت الحالي، لافتًا النظر أن هناك ناد أوروبي آخر يرغب في التعاقد مع أوسمين خلال الميركاتو الصيفي.

وأكد المصدر أن نادي تشيلسي الإنجليزي بدأ في الدخول بمفاوضات مع نابولي من أجل الحصول على خدمات أوسمين في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ابتعاد باريس سان جيرمان عن المشهد.

والجدير بالذكر أن نابولي الإيطالي يرغب في العاقد مع روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي، ويتبقى لحسم الصفقة رحيل أوسمين رسميًا عن صفوف الفريق.

ويأتي ابتعاد باريس سان جيرمان الفرنسي عن صفقة أوسمين، في عدم اقتناع لويس أنريكي بأسلوب لعب المهاجم النيجيري؛ بالإضافة إلى عوائق مالية تتمثل في شرط نابولي الحصول على 130 مليون يورو، في حين أن الفريق الباريسي لن يدفع أكثر من 90 مليون يورو، كما كشفت مصادر لـ "سعودي سبورت" أول أمس.

وتشير التقارير أن بريس سان جيرمان بعد الانسحاب من صفقة أوسمين، قرر الاعتماد على كالو مواني، وراموس، لاعبا الفريق في الخط الهجومي للفريق، بخلاف نواجد عثمان ديمبلي.

اقرأ أيضا

أوسيمين يطلب دعم الأهلي.. تطورات مثيرة في الصفقة

خاص| الهلال يخطف أوسيمين من الأهلي.. أخطر تحركات الميركاتو !

حمل تطبيق سعودي الآن