أوسيمين يشعل ميركاتو الأهلي.. انقضاض الهلال وترقب تشيلسي

تاريخ النشر: 24/07/2024
258
منذ شهر

يبدو أن اسم النيجيري فيكتور أوسمين، سيتردد كثيرًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل تواجد أندية عديدة ترغب بالتعاقد مع اللاعب، ويأتي في مقدمتهم النادي الأهلي، الذي يضع مهاجم نابولي على رأس قائمة أهدافه.

واستقر نابولي الإيطالي على رحيل أوسمين في الميركاتو الحالي؛ بسبب الراتب المرتفع للمهاجم النيجيري، بجانب أن الفريق لن يشارك في دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل، مما يدل على وجود أزمة مالية، في ظل راتب اللاعب.

وحدد نابولي 130 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي، من أجل التخلي عن خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي، ولن يبيع النادي اللاعب بأقل من هذا السعر، حسب الأنباء المتداولة بخصوص النادي.

ويتواجد ناديان يرغبان في التعاقد مع أوسمين منذ بداية الميركاتو الصيفي، أبرزهم الأهلي، الذي يعد من ضمن أهدافه الرئيسية، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعويض رحيل نيمار.

وتتمثل رغبة أوسمين الأولى بالبقاء في الدوريات الأوروبية على وجه الخصوص، حيث يرغب في الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قدم عرضًا تم رفضه من جانب نابولي.

ووصلت مفاوضات باريس سان جيرمان مع نابولي إلى طريق مسدود، حيث أن النادي الفرنسي لن يدفع أكثر من 90 مليون يورو، وهو ما يعزز قكرة انتقال اللاعب للأهلي المستعد لدفع الشرط الجزائي.

وبسبب رغبة اللاعب الأولى بدأ تشيلسي في الدخول بمفاوضات مع نابولي من أجل الحصول على أوسمين، مستغلًا خروج باريس سان جيرمان من المشهد، مع وجود رغبة من جانب الفريق الإيطالي في التعاقد مع لوكاكو، لاعب البلوز، مما يشير إلى صفقة تبادلية محتملة.

وفي الساعات الأخيرة، كشفت تقارير بدخول أحد أندية الصندوق في مفاجأة كبرى، مفاوضات مع نابولي الإيطالي؛ للتعاقد مع أوسمين، وكما تشير التقارير فأنه نادي الهلال الذي يرغب في المهاجم النيجيري.

ومن المتوقع أن يتم حسم مصير اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة، حيث كما تشير المصادر فإن هناك صعوبة كبيرة في مشاركة أوسمين بدوري روشن، خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل رغبته بالبقاء في أوروبا.

 

اقرأ أيضا

دي بروين والانتقال إلى دوري روشن..أزمة مرتقبة تواجه جماهير الأهلي

ميركاتو الأهلي الصيفي 2024.. ما بين طلبات يايسله ودكة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن