مفاجأة.. الأهلي رفض 3 عروض لرحيل نجمه في الصيفية رغم ضغط الجماهير

تاريخ النشر: 24/07/2024
465
منذ شهر
الأهلي والاتحاد

أكد محمد القاعود، الإعلامي الرياضي، أن الأهلي رفض رحيل أحد أبرز محترفي الفريق، خلال الميركاتو الصيفي، بسبب رغبة الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للراقي في بقاء اللاعب الموسم المقبل.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون الميركاتو ناري في ظل الأسماء المطروحة للانتقال.

وكتب القاعود في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس": "الأهلي يرفض رحيل النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، بعد تلقي اللاعب ثلاثة عروض "رسمية" أحدهم محلي، وآخرين من تركيا."

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته "الجهاز الفني يراهن على توهج "بوبي" في الموسم المقبل بعد بدايته المثالية في فترة الإعداد بالنمسا".

وفي سياق آخر، تعرض فراس البريكان لإصابة في الدقيقة 17 وتم استبداله،  خلال مواجهة الأهلي أمام بلاو فايس لينز النمساوي، أمس الثلاثاء، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين خلال معسكر الراقي الإعدادي المقام في النمسا.

وأوضحت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي طمأن الجماهير بشأن إصابة البريكان، حيث أنها لن تعيقه من المشاركة أمام الهلال في السوبر السعودي.

وخضع البريكان لفحوصات طبية خلال الساعات الماضية أثبتت قدرته على المشاركة في مباراة الهلال.

اقرأ أيضا

إصابة البريكان تربك حسابات الأهلي ضد الهلال

الأهلي يكشف موقف البريكان من المشاركة أمام الهلال في السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن