مفاجأة مدوية..ليفربول إيكو تعلن رحيل صلاح لدوري روشن الصيف الجاري

تاريخ النشر: 24/07/2024
1502
منذ شهر
مفاجأة مدوية..ليفربول إيكو تعلن رحيل صلاح لدوري روشن الصيف الجاري

تلوح في الأفق بوادر رحيل النجم الدولي المصري محمد صلاح، عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة كبرى تقربه من دوري روشن السعودي. 

يبدو أن الفرعون المصري، قد وصل إلى مفترق طرق في مسيرته الكروية، بمعلومة جديدة تهز أركان قلعة أنفيلد، تكشفها مصادر مقربه من ناديه الإنجليزي.

شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، واحدة من أكثر المصادر الموثوقة لأخبار "الريدز"، كشفت عن نية إدارة ليفربول في الاستفادة من قيمة محمد صلاح السوقية، خاصة مع تقدمه بالعمر. 

وبحسب ذات الصحيفة، صلاح يبلغ من العمر 33 عاما، ويخشى مسؤولو ليفربول، من تراجع مستواه البدني، خاصة في ظل المنافسة الشرسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يستبعد المقربون من صلاح وناديه الإنجليزي إمكانية رحيله عن ليفربول في الصيف الجاري، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولم يتم التجديد حتى الآن، سيكون متاحا للتوقيع لأي نادي مجانا خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وتشير ذات التقارير إلى أن هناك اهتماما كبيرا من أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع صلاح، وقد يكون العرض المالي المغري الذي سيقدمه أحد هذه الأندية هو الحافز الأكبر لصلاح للرحيل عن ليفربول.

وأكدت شبكة "ليفربول إيكو"، أن هناك علامات تشير إلى أن محمد صلاح سوف يتنازل قريبا عن عرشه في ليفربول، وسيغادر صفوفه قريبا، حيث أن الإدارة تبحث عن بديل سريع للنجم المصري بشكل عاجل يسد مكانه الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

اجتماع هولندي حاسم يحدد مستقبل محمد صلاح مع ليفربول 

محمد صلاح يشارك نجوم هوليود في الترويج لأحداث الأفلام 

حمل تطبيق سعودي الآن