تطور عاجل بشأن انتقال "صخرة" ريال مدريد إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 25/07/2024
670
منذ شهر
تطور عاجل بشأن انتقال صخرة ريال مدريد إلى الاتحاد

كشف الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الاتحاد، مع مدافع نادي ريال مدريد، أنطونيو روديجر، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وارتبط اسم روديجر بالانتقال إلى نادي الاتحاد، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تم رفض العرض المقدم من نادي النصر.

وأعلن العميد عن ضم موسى ديابي قادمًا من صفوف أستون فيلا الإنجليزي في صفقة نارية، عقب حسم انتقال الجزائري حسام عوار رسميًا من صفوف روما الإيطالي في وقت سابق.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"على الرغم من التقارير التي تتحدث عن عرض ضخم من نادي الاتحاد، إلا أن توني روديجر لا يفكر حتى في مغادرة ريال مدريد هذا الصيف".

وأضاف:"التركيز الكامل على مشروع ريال مدريد، ولا توجد خطط للانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين الآن رغم الاهتمام، الشعور المتبادل حيث يعتبر الريال أن روديجر لا يمكن المساس به".

- من هو أنطونيو روديجر؟

ويعد روديجر من أبرز لاعبي ريال مدريد الإسباني، حيث حقق العديد من الألقاب رفقة الفريق الملكي، أبرزها بطولة دوري أبطال اوروبا في مناسبتين، بالإضافةإلى بطولة كأس العالم للأندية في مناسبتين أيضًا.

ويمتد عقد المدافع الألماني روديجر (31 عامًا) مع فريق ريال مدريد الإسباني حتى 30 يونيو 2026، حيث تبلغ القيمة التسويقية للاعب طبقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي 25 مليون يورو.

اقرأ أيضا

حمد الله للشباب والاتحاد يدفع الفاتورة.. تفاصيل صفقة مثيرة للجدل

أول تعليق من موسى ديابي بعد انتقاله رسميا لصفوف الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن