رئيس النصر يفكر في الاستقالة .. مفاجأة الساعات الأخيرة

تاريخ النشر: 25/07/2024
1257
منذ شهر
إبراهيم المهيدب

فجر عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي الرياضي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، في مستقبل نادي النصر، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، الذي يسعى فيه العالمي للمنافسة.

وكتب العصيمي في تغريدة عبر حسابه عبر موقع «أكس»: "للأسف. وتلوح بالاستقالة"، وذلك في تلميح إلى اقتراب إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر من الاستقالة.

وتشير التقارير الصحفية أن هناك غضب عارم داخل إدارة نادي النصر، من لجنة الاستقطاب، وذلك بعد بداية موسم الانتقالات الصيفية، الذي انطلق في يوم 18 يوليو الماضي.

ويأتي غضب إدارة نادي النصر؛ بسبب عدم وجود أي دعم مالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي يسعى فيه العالمي للتعاقد مع لاعبين عدة؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ويرى مسؤولو نادي النصر، أن كافة الدعم المالي في الميركاتو الصيفي الحالي، تم توجيهه إلى نادي الاتحاد، الذي تمكن من إبرام العديد من الصفقات الكبيرة أبرزها موسى ديابي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق، وحسام عوار، لاعب روما الإيطالي السابق.

ويخشى مسؤولو النصر من تكرر سيناريو الموسم الماضي، الذي لم يحقق فيه الفريق أي بطولة، حيث خسر لقب دوري روشن، بعدما حل وصيفًا، وخسر لقب كأس الملك أمام الهلال في النهائي، وخرج من نصف نهائي السوبر.

اقرأ أيضا

مفاجأة النصر.. رونالدو يعود إلى إسبانيا بصفقة جديدة رسمية

قنبلة الميركاتو.. صفقات كبرى للهلال والنصر في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن