لابورتا يعتذر لتشافي في مؤتمر تقديم هانز فليك مدربا لبرشلونة

تاريخ النشر: 25/07/2024
167
منذ شهر
لابورتا يعتذر لتشافي في مؤتمر تقديم هانز فليك مدربا لبرشلونة

قدم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اعتذار لتشافي هيرنانديز المدير الفني السابق للفريق الكتالوني، على قرار إقالته في نهاية الموسم الماضي.

وتمت إقالة تشافي في نهاية مايو الماضي، والتعاقد مع الألماني هانز فليك ليتولى المسئولية بدلا منه، في بداية الموسم الجديد.

ويقدم برشلونة مدربه هانز فليك حاليا في مؤتمر صحفي كبير أمام وسائل الإعلام، للحديث عن خطط ومستقبل الفريق بحسب رؤية المدرب الألماني الخبير.

أسف يا تشافي: 

وقال لابورتا في المؤتمر الصحفي لتقديم هانز فليك: "يعرف فليك تمامًا أن برشلونة يجب أن يتنافس ويقاتل حتى النهاية في جميع البطولات، التي يشارك فيها، لأن هذا جزء من جوهرنا التنافسي". 

وأضاف: "في كلماتي لتقديم فليك، أود أيضًا أن أشير إلى تشافي، لأنه يمكنك أن تتخيل أن قرار مجلس الإدارة وقراري كرئيس بعدم استمراره كمدرب للفريق الأول، لم يكن بالأمر السهل".

وأوضح قائلا عن تشافي: "يمكنني أن أؤكد لكم ذلك، عندما تتخذ قرارًا من هذا النوع، الذي يؤثر على شخص تقدره، والذي تكن له الاحترام، وأيضًا هو شخص كتب التاريخ برشلونة بالذهب، يمكنني أن أؤكد لكم أن الأمر صعب جدًا".

وواصل: "أود أن أشكر تشافي وطاقمه الفني على العمل الجيد الذي قاموا ب،. لقد تولوا مسؤولية برشلونة في وقت صعب للغاية، فزنا بدوري تاريخي، وكأس السوبر".

وأتم قائلا: "بالإضافة إلى ذلك، تم التركيز بشكل واضح على اللاعبين الشباب من الأكاديمية، لاعبي لاماسيا، والذين نرى بعض نتائجهم اليوم، هناك لاعبين أصبحوا مهمين جدًا".

اقرأ أيضا

هل تسبب جوارديولا في طرد تشافي من برشلونة؟.. تسريب يهز العالم

الكشف عن وجهة تشافي بعد رحيله من برشلونة.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن