الاتحاد يستهدف ضم حارس مايوركا الإسباني مقابل 10 مليون يورو

تاريخ النشر: 25/07/2024
226
منذ شهر
نادي الاتحاد

يبدو أن نادي الاتحاد على وشك حل أزمة حراسة المرمى، التي تمثل صداعًا في رأس إدارة النادي مؤخرًا بعد رحيل مارسيلو جورهي، وتعطل انضمام البرازيلي إيدرسون من مانشستر سيتي الإنجليزي.

حسب تقرير نشرته صحيفة "الماركا" الإسبانية، فإن الاتحاد قريب من إتمام صفقة الحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش (28 عامًا)، بمبلغ قدره 10 مليون يورو، قادمًا من نادي ريال مايوركا. 

ويمتد عقد بريدراغ رايكوفيتش مع فريق ريال مايوركا الإسباني حتى 30 يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية للاعب، طبقًا للتحديث الأخير من موقع الاحصائيات العالمي "ترانسفير ماركت" 10 مليون.

وبشكل عام، خاض الحارس الصربي في مسيرته الاحترافية مع جميع الأندية 412 مباراة بواقع 37110 دقيقة، تمكن فيها من المحافظة على نظافة شباكة خلال 162 مباراة.

وحقق اللاعب الصربي الكثير من الألقاب خلال مسيرته الكروية أبرزها الدوي الصربي، بجانب كأس صربيا؛ بالإضافة إلى تحقيقة بطولة كأس العالم تحت 20 عام، في 2015.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون الميركاتو ناري بكل تأكيد في ظل الأسماء المطروحة للانتقال.

اقرأ أيضا

أول تعليق من موسى ديابي بعد انتقاله رسميا لصفوف الاتحاد

تطور عاجل بشأن انتقال صخرة ريال مدريد إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن