مفاجأة.. الاتحاد ينسحب من صفقة أيدرسون رسميا.. وهذا البديل

تاريخ النشر: 26/07/2024
311
منذ شهر
نهاية حلم انتقال إيدرسون للاتحاد.. وهذا موعد وصول الحارس الجديد

فجر رودي جالتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، مفاحأة مدوية، بخصوص ميركاتو الاتحاد، الذي يسعى فيه العميد لكثير من التدعيمات، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

ويعاني الاتحاد من أزمة كبرى في ملف حراسة المرمى، بعد رحيل مارسيلو جروهي، وعدم التعاقد مع حارس حتى الآن، على الرغم من المفاوضات مع العديد من اللاعبين.

الاتحاد ينسحب رسميا من المفاوضات مع أيدرسون

وأكد جاليتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «أكس» أن الاتحاد انسحب رسميًا من المفاوضات مع مانشستر سيتي بخصوص أيدرسون. 

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق في تغريدته، أن يان أوبلاك حارس مرمى أتليتكو مدريد الإسباني لم يعد من ضمن خيارات الاتحاد في الميركاتو الصيفي.

بدائل أيدرسون في الاتحاد

ويضع الاتحاد حاليا في قائمته كل من ألفونسو أريولا، حارس مرمى وست هام الإنجليزي، والصربي بريدراغ رايكوفيتش، حارس مرمى ريال مايوركا الأسباني.

وحسب تقرير نشرته صحيفة "الماركا" الإسبانية، فإن الاتحاد قريب من إتمام صفقة الحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش (28 عامًا)، بمبلغ قدره 10 مليون يورو، قادمًا من نادي ريال مايوركا. 

ويمتد عقد بريدراغ رايكوفيتش مع فريق ريال مايوركا الإسباني حتى 30 يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية للاعب، طبقًا للتحديث الأخير من موقع الاحصائيات العالمي "ترانسفير ماركت" 10 مليون.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستفز النصر بمزيد من الصفقات الكبرى !

الاتحاد يستهدف ضم حارس مايوركا الإسباني مقابل 10 مليون يورو

حمل تطبيق سعودي الآن