بشرى سارة.. النصر يستعيد أحد أهم أوراقه

تاريخ النشر: 26/07/2024
430
منذ شهر
بشرى سارة.. النصر يستعيد أحد أهم أوراقه

في بشرى سارة لجماهير نادي النصر السعودي، عاد اللاعب أيمن يحيى، إلى التدريبات الجماعية للفريق للمرة الأولى، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لحقت به في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

كان يحيى قد تعرض لتمزق في عضلة الفخذ خلال المباراة النهائية، مما أبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة الماضية، ونجح في التعافي بشكل كامل.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم، أن يخوض التدريبات الجماعية للمرة الأولى منذ إصابته، حيث كان يتدرب بمفرده منذ انطلاق معسكر إعداد النصر، في البرتغال، 8 يوليو الجاري.

وتأتي عودته في توقيت مثالي، حيث يستعد النصر للمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي، والتي تعد أولى البطولات التي سيخوضها الفريق في الموسم الجديد.

وينطلق صراع الكبار في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين مع الأهلي "ثالث دوري روشن للمحترفين".

وستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع النصر وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين مع التعاون "رابع دوري روشن للمحترفين".

اقرأ أيضا

صدمة.. نجم النصر يضحي بملايين ويقدم تنازلات مالية لتحقيق حلمه

الاتحاد يستفز النصر بمزيد من الصفقات الكبرى !

حمل تطبيق سعودي الآن