الهلال يفشل للمرة الثالثة في الميركاتو الصيفي.. "انقلاب الأحداث"

تاريخ النشر: 26/07/2024
419
منذ شهر
الهلال يفشل للمرة الثالثة في الميركاتو الصيفي.. انقلاب الأحداث

في تطور جديد لصفقة انتقال المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي من نادي برشلونة إلى نادي الهلال السعودي، فاجأ اللاعب كلا الناديين بخطوة غير متوقعة.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت خلال الساعات القليلة الماضية إلى تقدم نادي الهلال بعرض رسمي لضم روكي، وحصول العرض على ترحيب من إدارة برشلونة، إلا أن وكلاء اللاعب نفوا هذه الأنباء تماما. 

وأكد المراسل الإسباني أدريان سانشيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، أن وكلاء اللاعب أكدوا له أن روكي لا يرغب في الرحيل عن برشلونة في الوقت الحالي، وأن هدفه هو اللعب بشكل منتظم مع الفريق الأول.

التحول المفاجئ في الصفقة، قد يأتي بالتغيير الفني الذي شهده النادي مؤخرا، وذلك بعدما لم يحظ بفرصة كبيرة للمشاركة تحت قيادة المدرب السابق تشافي هيرنانديز. 

من جهة أخرى، فإن تصريحات وكلاء روكي قد تثير غضب إدارة برشلونة، التي كانت تسعى للتخلص من اللاعب صاحب الـ19 في الصيف الحالي من أجل توفير الأموال لضم لاعبين جدد.

هذه التطورات تضع نادي الهلال في موقف صعب، حيث كان يعتبر روكي أحد أهدافه الرئيسية في سوق الانتقالات الصيفية.

يعتبر فشل صفقة روكي هي الثالثة من نوعها لإدارة نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سبق وأن فشلت في ضم البرتغالي رافائيل لياو والبلجيكي جون باكايوكو. 

يبدو أن إدارة نادي الهلال تواجه صعوبات كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية، حيث أن هذه السلسلة من الإخفاقات تثير تساؤلات حول السياسة التعاقدية للنادي، وقدرته على جذب اللاعبين المميزين.

اقرأ أيضا

قرار جريء للهلال يسعد الجمهور.. موعد طرد المحترف المنبوذ

منافسة ثلاثية على ضم جوهرة الهلال في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن