ميركاتو الهلال|تمرد سعود وقلق الهلال.. تصريحات كاسترو النارية

تاريخ النشر: 26/07/2024
244
منذ شهر
ميركاتو الهلال

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي الهلال السعودي. 

وبدأت الأندية السعودية، التحضير للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي.

-أكدت صحيفة "صدى الألكترونية"، اليوم، أن سعود عبد الحميد، يرفض تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2025، متمسكا بشروطه المادية التي وصفها البعض بـ "المبالغ فيها".

-ذكر رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن فريق روما الإيطالي، يرغب بكل قوة في الحصول على خدمات سعود عبدالحميد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

- فجر الصحفي الموثوق برونو أندرادي، مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أوضح أنه سيتم مشاييل سيرحل عن الهلال بشكل رسمي عقب مباراة نصف نهائي السوبر السعودي أمام الأهلي، والمقرر لها 13 أغسطس القادم. 

-في تصريحات نارية، أكد المدير الفني لنادي النصر السعودي، لويس كاسترو، عن عزم فريقه على تحقيق جميع الألقاب في الموسم المقبل، ملمحا إلى أن الفريق الهلالي حصد بعض الألقاب بفضل الحظ، وتحديدا من خلال ركلات الترجيح.-

اقرأ أيضا

مفاجأة.. روما يقترب من حسم صفقة نجم الهلال

الهلال يفشل للمرة الثالثة في الميركاتو الصيفي.. انقلاب الأحداث

حمل تطبيق سعودي الآن