ميركاتو الاتحاد| مستجدات ملف حراسة المرمى والموهبة الشابة

تاريخ النشر: 26/07/2024
237
منذ شهر
ميركاتو الاتحاد| مستجدات ملف حراسة المرمى والموهبة الشابة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي يبحث فيه "العميد" عن العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم صفري مخيب للآمال، خسر فيه الفريق جميع البطولات.

ويعمل مسؤولو نادي الاتحاد على قدم وساق، من أجل إبرام العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي انطلق بشكل رسمي يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويستعرض موقع "سعودي سبورت" أبرز تطورات سوق الميركاتو الصيفي، داخل نادي الاتحاد آخر 24 ساعة.

- بحسب الصحفي ماجد هود، فإن نادي الاتحاد يضع شرط في بيع زكريا هوساوي إلى نادي الرائد بحيث يمنحه 30% من مبلغ البيع المستقبلي حال رحل اللاعب إلى أي نادي آخر.

- أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن نادي الاتحاد انسحب رسميًا من المفاوضات مع مانشستر سيتي بخصوص حارس المرمى البرازيلي أيدرسون، ولكن الحارس القادم سيكون من داخل الدوري الإسباني بنسبة 100%، ولكنه ليس يان أوبلاك حامي عرين أتليتكو مدريد. 

- بحسب الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، دخل نادي الاتحاد في محادثات مع اللاعب الأرجنتيني الشاب تياجو فيرنانديز لاعب فيليز سارسفيلد بالدوري المحلي، المصدر يؤكد أن 7 ملايين يورو ستكون كافية لحسم الصفقة في حالة الموافقة، وسيدخل اللاعب في خانة مواليد 2003 في قائمة نادي الاتحاد في حالة انضمامه.

- أشار الإعلامي محمد البكيري، إلى دخول إدارة الاتحاد في مفاوضات مع وكلاء الحارس الدنماركي  لنادي فياريال الاسباني فيليب يورجنسن، والحارس الصربي راجكوفيتش لاعب فريق ريال مايوركا الاسباني، للتوقيع مع احدهم خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الاتحاد وإشبيلية الإسباني والقنوات الناقلة

7 ملايين يورو تحسم للاتحاد صفقة الجناح مواليد 2003

حمل تطبيق سعودي الآن