موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 28/07/2024
236
منذ شهر
النصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لخوض مباراة غاية في القوة، حينما يواجه فريق بورتو البرتغالي، ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد، الذي ينطلق أغسطس المقبل.

وقرر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، دخول مباراة اليوم أمام بورتو بخماسي أجنبي فقط، متمثل في ⁠أوتافيو، ⁠بروزوفيتش، تيليس، ⁠تاليسكا و⁠ماني، كما استبعد سيكو فوفانا وكونان.

ويعاني النصر من تبعات قرار لجنة الاستقطابات العامة، والتي قررت عدم دعم صفقات الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، بسبب استنفاذ الميزانية المحددة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ويبحث النصر عن تدعيم خط الدفاع بصفقة أخرى إلى جانب الحفاظ على خدمات الإسباني إيميريك لابورت والتي تنهال عليه الكثير من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي

تنطلق المباراة التي تجمع بين النصر وبورتو البرتغالي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد على ملعب «الدراجاو»، في الساعة 30 : 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة 30 : 9 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبورتو البرتغالي

يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة التي تجميع بين النصر وبورتو البرتغالي مساء اليوم على تطبيق «STC»، ويعلق على اللقاء المنتظر عبدالله الحربي.

اقرأ أيضا

3 صفقات ضاعت من النصر.. فرصة أخيرة لإحياء المفاوضات

رحيل أوتافيو عن النصر.. ماذا يحدث في قلعة الأصفر

حمل تطبيق سعودي الآن