النصر يحرم الهلال من صفقته المنتظرة .. عرض خرافي لنجم برشلونة

تاريخ النشر: 28/07/2024
531
منذ شهر
النصر يحرم الهلال من صفقته المنتظرة .. عرض خرافي لنجم برشلونة

فجرت تقارير إعلامية إسبانية، مفاجأة مدوية بعد الكشف عن صفقة هامة يسعى نادي النصر السعودي، للظفر بها خلال الميركاتو الصيفي.

ويأمل نادي النصر، في دعم صفوفه بصفقات قوية من أجل العودة إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.

النصر السعودي مستعد لدفع 100 مليون يورو من أجل رافينيا

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نادي النصر، يعمل على الظفر بخدمات البرازيلي رافينيا جناح نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي.

وأضافت، رافينيا، يلقى اهتماما من عدة أندية إنجليزية، في مقدمتها أرسنال و أستون فيلا، حيث يأمل الأخير في تعويض رحيل موسى ديابي إلى الاتحاد، بالتعاقد مع النجم البرازيلي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن نادي النصر، على استعداد لدفع 100 مليون يورو، من أجل التعاقد مع رافينيا، وإكمال مثلث الهجوم مع كريستيانو رونالدو، وساديو ماني.

الهلال يطلب التعاقد مع رافينيا من برشلونة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني، أن إدارة برشلونة تعمل على تعزيز الفريق، ودعم خط الهجوم، بالثنائي الإسباني الذي تألق في يورو 2024، نيكو ويليامز، وداني أولمو.

وأوضحت الصحيفة، أن رحيل رافينيا، سيعزز من حظوظ التعاقد مع الثنائي المتوج باليورو، خاصة بعد وصول عرض مالي ضخم من الهلال للتعاقد مع الجناح البرازيلي.

وأضافت، برشلونة تلقى عرضا ماديا من النادي السعودي، قدره 65 مليون يورو، إلا أنه يعد منخفضا لطموحات النادي الإسباني، خاصة في ظل التكلفة الباهظة لسعر رافينيا.

وزادت، برشلونة سيوافق على رحيل رافينيا، حال تلقي عرض مادي يصل إلى 90 مليون يورو، بالإضافة إلى إقناع اللاعب البرازيلي الذي يرفض الرحيل عن البارسا.

اقرأ أيضا

المهيدب يتحمل استمرار كاسترو.. تعليق مثير على صيف النصر

عون السلولي يشعل الصراع بين النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن