بلانيس يهدد الهلال والنصر ويكشف مستقبل بنزيما في تصريحات نارية

تاريخ النشر: 28/07/2024
2023
منذ شهر
بلانيس يهدد الهلال والنصر ويكشف مستقبل بنزيما في تصريحات نارية

أكد رامون بلانيس، المدير الرياضي لنادي الاتحاد، سعادته البالغة بالتجربة السعودية في كرة القدم، وذلك في تصريحات بمقابلة صحفية مع جريدة «ماركا» الإسبانية.

وقال بلانيس في تصريحاته: "لقد وجدت بلداً أدهشني، بثقافة وهوية هائلة لشعبه، كما أن هناك بلد شغوف بكرة القدم، حيث يوجد في العديد من المباريات 50 ألف شخص في الملاعب.

وأضاف المدير الرياضي لنادي الاتحاد في تصريحاته: "أنا سعيد بالطريقة التي استقبلوني بها، ويسعدني وصولي إلى المملكة العربية السعودية وتحديدًا إلى نادي الاتحاد، أحد العظماء، ولدينا مسؤولية للقيام بالأشياء بشكل جيد للغاية".

وتابع بلانيس خديثه: "أنا مسؤول في هذا الموسم عن بناء فريق قوي، معتمد على العناصر المميزة، التي ستشكل فارق كبير داخل ساحات المستطيل الأخر؛ من أجل العودة لحسم بطولة الدوري مرة آخرة، مثل الموسم قبل الماضي".

وواصل بلانيس حديثه: "كريم بنزيما قطعة أساسية وهامة في مشروع الاتحاد لا يمكن الاستغناء عنها، كم أن اللاعب حريص ذهنيًا وجسديًا على تقديم أفضل مستويات له مع النادي".

وأختتم المدير الرياضي لنادي الاتحاد حديثه قائلًا: "لورن بلان مدرب مميز جدًا ، قادر على صناعة الفارق مع الاتحاد، ويفهم ما يريده الفريق بالضبط في الموسم الكروي الجديد، حيث يدرك أهمية المشروع المقبلين عليه".

حمل تطبيق سعودي الآن