خاص| حقيقة رحيل ميشيل عن الهلال والانتقال إلى كروزيرو البرازيلي

تاريخ النشر: 28/07/2024
183
منذ شهر
ميشايل

يستعد البرازيلي ميشيل ديلجادو، لاعب نادي الهلال، إلى مغادرة قلعة الزعيم، عقب نهاية منافسات بطولة السوبر السعودي، التي ستقام يوم 13 أغسطس القادم.

ويأتي قرار إدارة نادي الهلال بمغادرة ميشيل خلال الميركاتو الصيفي، من أجل تسجيل مواطنه، النجم البرازيلي نيمار جونيور، الذي يعود من الإسابة في بداية سبتمبر القادم.

وارتبط أسم ميشيل في الميركاتو الصيفي بكثير من الأندية في البرازيل، ويتردد اسم فريق كروزيرو بقوة في الأرجاء، حيث تشير التقارير إلى نية النادي شراء اللاعب في الصيف الجاري.

كروزيرو يكشف حقيقة التفاوض مع الهلال من أجل ميشيل

وكشفت مصادر مقربة من إدارة فريق كروزيرو البرازيلي، في تصريحات خاصة لـ "سعودي سبورت"، حقيقة انتقال ميشيل إلى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد المصدر في تصريحاته، أن إدارة كروزيرو ، ترى من الصعب جدًا التعاقد مع ميشيل في الوقت الذي تتحدث فيه الأنباء على رحيله، أو في الصيف الجاري بشكل عام. 

ويرجع ذلك مثلما أشار المصدر، إلى أن نادي كروزيرو ، تعاقد مع الثنائي، جابرييال فيرون ولاوتارو دياز، خلال الإسبوعين الماضيين، وهما يلعبان في نفس مركز ميشيل لاعب الهلال.

وفي ختام تصريحاته، أكد المصدر، أن إدارة فريق كروزيرو البرازيلي، ترى أنه من الممكن أن يتغير الموقف بالنسبة للتعاقد مع اللاعب بنهاية العام الحالي، وتحديدًا في فترة الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

خطوة جديدة تقرب فيتور روكي من الانتقال إلى الهلال

سفيان رحيمي إلى الهلال.. تحرك مرتقب بعد الأولمبياد

حمل تطبيق سعودي الآن