تقرير طبي.. مستجدات إصابة حارس مرمى الشباب

تاريخ النشر: 28/07/2024
141
منذ شهر
الشباب وأبها

تلقى مجلس إدارة نادي الشباب، تقريرا طبيا من الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، عن آخر مستجدات إصابة حارس المرمى الدولي كيم سينوج جيو، حامي عرين "الليوث". 

وكان الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، فد أعلن خلال شهر يناير الماضي، عن إصابة حارس المرمى المحترف بصفوف الشباب، بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليمنى، خلال تدريبات منتخب بلاده، قبل مواجهة الأردن، ضمن منافسات الجولة الثانية بكأس آسيا 2023، التي احتضنتها الدوحة.

وفي تطور سار لجماهير الأبيض العاصمي، كشفت صحيفة "الرياضية"، اليوم، عن ما جاء بالتقرير الطبي لوضع الحارس كيم سينوج جيو حاليا، قبل بالتزامن مع انطلاق معسكر فريق الشباب استعدادا للموسم المقبل. 

وأوضحت "الرياضية"، أن الحارس الدولي كيم سينوج جيو أصبح جاهزًا، دون الحاجة إلى تدخل جراجي، حيث أكمل برنامجه التأهيلي في بلاده، وحينما عاد قبل أسبوعين إلى الرياض، خضع لفحص طبي دقيق في أحد المراكز الطبية المختصة، وتبين سلامته وعدم حاجته إلى التدخل الجراحي.

يذكر أن، الحارس كيم سينوج جيو، يرتبط بعقد مع نادي الشباب حتى صيف 2025، علما إنه خاص مع "الليوث" 55 مباراة بكل المسابقات، استقبل خلالها 68 بينما حافظ على شباكه نظيفة في 18 مواجهة.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد انضمام حمد الله لمعسكر الشباب في إسبانيا

الشباب يستهدف ضم مدافع إسباني في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن