أول تعليق من سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال

تاريخ النشر: 29/07/2024
1910
منذ شهر
سلمان الفرج

علق سلمان الفرج، اللاعب السعودي المخضرم، على رحيله رسميًا من صفوف نادي الهلال، وانتقاله إلى نادي نيوم، بعد 23 عامًا قضاها داخل قلعة الزعيم.

أعلن نادي نيوم بشكل رسمي، أمس الأحد، عن انتقال قائد نادي الهلال السابق سلمان الفرج إلى الفريق، في أحد الصفقات بسوق الانتقالات الصيفي الجاري.

تعليق سلمان الفرج عن رحيله من الهلال

وكتب الفرج في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس»: "هنا تنتهي الرحلة، هنا أودع الهلال بيتي الأول، هنا أرسم نهاية مشوار مليء بالسعادة والمنجزات التي يحلم بها كل اللاعبون".

وأضاف الفرج: "لكن رحلة العشق تستمر حية للأبد تغذيها قصص الانتصارات وأصوات المدرجات، ورغم صعوبة الوداع تأتي سهولة الشكر لمن كانوا وسيظلون للأبد جزء من ذاكرتي".

وأختتم الفرج حديثه قائلًا: "شكرًا أولًا لمدرج علمنا العشق، وأقنعنا بغياب المستحيل، شكرا لكل الإدارات والمدربين واللاعبين شكرًا لكل من دعم وساند على مدار عشرين عامًا شكرًا لهذا الكيان الذي يظل شامخًا بمدرج لا يعرف الغياب".

أبرز بطولات سلمان الفرج

ويعد سلمان الفرج، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ الكرة السعودية، حيث لعب دورا هاما في تحقيق العديد من الإنجازات مع نادي الهلال، أبرزها: "الدوري السعودي 8 ألقاب، كأس الملك 5 مرات، دوري أبطال آسيا لقبين، كأس ولي العهد 3 مرات، كأس السوبر السعودي 3 ألقاب".

الهلال يحصل على قيمة انتقال الفرج من نيوم

تشير التقارير الأخيرة إلى أن الهلال حصل على 10 ملايين يورو، قيمة انتقال اللاعب إلى نيوم في موسمه الأخير من عقده.

اقرأ أيضا

ميركاتو الهلال| اتفاق مع وكيل سعود.. بديل ميشيل وتطور صفقة روكي

قيمة انتقال الفرج من الهلال إلى نيوم.. الخزينة تنتعش

حمل تطبيق سعودي الآن