مفاجآت في مستقبل كانسيلو.. وهذا النادي وجهته في دوري روشن

تاريخ النشر: 29/07/2024
193
منذ شهر
مانشستر سيتي يصدم برشلونة بـ

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مستقبل البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يعد أحد أهداف أندية دوري روشن السعودي.

ويسعى برشلونة الإسباني للحصول على خدمات كانسيلو، بعد عام قضاه اللاعب البرتغالي مع الفريق الكتالوني، على سبيل الإعارة، كما ذكرت التقارير الصحفية.

هل ينتقل كانسيلو إلى برشلونة؟

قالت صحيفة «موندو دبيرتيفو» الإسبانية، أن برشلونة يجد صعوبة كبيرة في التعاقد مع كانسيلو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ وذلك بسبب أصرار مانشستر سيتي الحصول على 30 مليون يورو، للتخلي عن خدمات اللاعب.

وأشارت الصحيفة ذاتها، أن خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب، حدد راتب مرتفع للغاية لأي نادي يريد التعاقد مع كانسيلو خلال الميركاتو الصيفي، وهو ما لا يستطيع برشلونة تحقيقه.

وذكرت الصحيفة أن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، يرى أن هناك العديد من العناصر التي يمكن أن تعوض كانسيو في مركز الظهير الأيمن مثل جوليان أروخو، وهيكتور فورت؛ بالإضافة إلى كوندي.

هل ينتقل كانسيلو إلى دوري روشن؟

وفقًا لما كشفت عنه التقارير الصحفية، فإن كانسيلو ينتظر نهاية الإسبوع الجاري، لمعرفة موقف برشلونة النهائي من التعاقد معه بشكل رسمي خلال الميركاتو الجاري.

وسيبدأ اللاعب التفكير في الانتقال إلى دوري روشن بداية من الإسبوع المقبل، في حالة فشل برشلونة في التعاقد معه، والتي تعد الرغبة الأولى للاعب البرتغالي.

ويعد نادي الهلال هو أكثر الأندية المحتملة لانتال كانسيلو إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية، داخل دوري روشن، التي بدأت يوم 18 يوليو الماضي وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم مستقبل كانسيلو بقرار تشافي بعد الموسم الصفري

لابورتا يعلن القرار النهائي في مستقبل فيليكس وكانسيلو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن