صورة| جارناتشو بقميص الاتحاد تقلب منصة "إكس"

تاريخ النشر: 29/07/2024
265
منذ شهر
جماهير الاتحاد

فجر الموهبة الأرجنتينية الشابة أليخاندرو جارناتشو، المحترف بصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قنبلة مدوية عبر مواقع "السوشيال ميديا"، هزت الشارع الرياضي العالمي وأصابت الجماهير السعودية بالذهول.

وقام جارناتشو البالغ من العمر 20 عاما، بنشر 2 استوري عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، اليوم الإثنين، فاجأ بهما متابعوه حيث ظهر بقميص أحد الأندية السعودية الكبرى. 

الدولي الأرجنتيني الملقب بـ"عاشق رونالدو"، ظهر وهو يجري تدريبات فنية وبدنية بالكرة، مرتديا قميص فريق نادي اتحاد جدة السعودي، مما فتح بابا واسعا من التساؤلات والتكهنات. 

ووجه جارناتشو رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، حيث ظهر بطقم نادي الاتحاد السعودي كاملا "القميص والشورت"، معلقا: "انتهى العمل". 

وتناقلت بعض الحسابات الجماهيرية الاتحادية صور جارناتشو، مع تساؤلات هل يلمح الأرجنتيني للقدوم للعب بالدوري السعودي للمحترفين، من بوابة "العميد". 

ولكن على الفور أوضحت بعض التقارير، أن صور جارناتشو لا تتعدى إعجابه بقميص "النمور"، نظرا لأن قد قام بتجديد عقده مع مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية حتى 2028، مؤكدة على أن اللاعب لا يفكر في الخروج من الدوري الإنجليزي الفترة الحالية. 

جارناتشو بقميص الاتحاد تقلب منصة "إكس"

جارناتشو الاتحاد

اقرأ أيضا

ميسي يلغي متابعة جارناتشو بسبب كريستيانو رونالدو

جارناتشو يدافع عن نفسه ضد اتهامات جماهير الأرجنتين ضده

حمل تطبيق سعودي الآن