ميسي يفتتح كامب نو الجديد.. إنتر ميامي يثير الجدل حول حلم برشلونة

تاريخ النشر: 29/07/2024
156
منذ شهر
ميسي يفتتح كامب نو الجديد.. إنتر ميامي يثير الجدل حول حلم برشلونة

أثار خافيير أسينسي مدير العمليات في نادي إنتر ميامي الأمريكي الجدل، بشأن احتمالية مشاركة الأسطورة ليونيل ميسي، في حفل افتتاح ملعب كامب نو الخاص بفريقه السابق برشلونة الإسباني.

وسبق أن تناولت الصحف الكتالونية، دراسة برشلونة لإقامة مباراة ودية مع إنتر ميامي في الافتتاح الرسمي لملعب كامب نو، بعد الانتهاء من أعمال تجديده نهائيا.

ويتواجد ليونيل ميسي للموسم الثاني على التوالي مع فريق إنتر ميامي، والذي سبق أن حقق معه بطولة كأس الدوريات الأمريكية العام الماضي.

وكان ميسي قد غادر برشلونة بشكل حزين في صيف عام 2021، عقب فشل النادي الكتالوني في تجديد تعاقده نتيجة الأزمة الاقتصادية التي عانى منها حينها.

وسبق أن حاول برشلونة في الصيف الماضي، استعادة خدمات ليونيل ميسي بعد رحيله مجانا عن باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن النجم الأرجنتيني اختار الانتقال للدوري الأمريكي.

وبات من المتوقع أن يتم افتتاح ملعب كامب نو بشكل رسمي في منتصف العام المقبل 2025، مع دراسة برشلونة لدعوة إنتر ميامي لخوض مباراة ودية بحضور ليونيل ميسي.

وقال خافيير أسينسي مدير العمليات في إنتر ميامي بشأن احتمالية مشاركة فريقه وليونيل ميسي في افتتاح ملعب كامب نو: "لا أعرف، سنتحدث عن ذلك فيما بعد".

 

اقرأ أيضا

فليك الحاسم يجبر قائد برشلونة على الرحيل في هدوء

نجم منتخب إسبانيا يختار الانتقال إلى برشلونة ولكن بشرط!

حمل تطبيق سعودي الآن