رونالدو ليس وحيدا .. صراع المهاجمين ضربة دوري روشن السعودي الكبرى

تاريخ النشر: 30/07/2024
203
منذ شهر
كريستيانو رونالدو

لن تكون مهمة كريستيانو رونالدو قائد ونجم فريق النصر الأول لكرة القدم في الاحتفاظ بلقب هداف دوري روشن السعودي سهلة في نسخة 2024-2025 . 

وينتظر أن يشهد صراع هدافي دوري روشن السعودي منافسة أكبر وأقوى عما كانت عليه بالنسبة إلى كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي خاصة بعد التغييرات التي تطرأ على المشهد . 

ويشهد سباق دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 تغييرات لافتة في صراع الهدافين كما هو متوقع ينتظرها تواجه فرص كريستيانو رونالدو في البقاء هدافا لموسم أخر. 

من أبرز الظواهر التي تفرض نفسها على صراع المهاجمين بدء أليكسندر ميتروفيتش هداف الهلال ووصيف هدافي دوري روشن السعودي الموسم الماضي المشوار من بدايته وليس في منتصف الدور الأول كما حدث في النسخة الأخيرة ويملك ميتروفيتش معدلات تهديفية كبرى مع الهلال تصل إلى 1.5 هدفا في كل مباراة . 

نيمار يعود مجددا إلى الهلال 

يدخل في الصورة نجم برازيلي وهداف تاريخي هو نيمار جونيور في المشهد رفقة الهلال بعدما تعافى نيمار من الإصابة التي عانى منها في الموسم الماضي وأبعدته في 90 % عن المباريات ويعتبر نيمار من أفضل هدافي الكرة في العالم وهو هداف منتخب البرازيل التاريخي . 

بنزيما وحلم جديد في الاتحاد 

يدخل كريم بنزيما هداف الدوري الإسباني السابق موسمه الجديد مع الاتحاد بروح مختلفة بعد استقراره في الفريق لموسم أخر وكذلك استقدام الاتحاد الفرنسي لوران بلان المدرب المفضل في حياة كريم بنزيما الدولية ليكون مدربا للنمور ويملك كريم بنزيما تحديا كبيرا في رحلة المنافسة . 

يشهد دوري روشن السعودي في الموسم المقبل أسماء أخرى مرشحة بقوة للمنافسة على لقب الهداف ومزاحمة كريستيانو رونالدو مثل بيير أوباميانج هداف القادسية الجديد وعبدالرزاق حمدالله هداف الشباب الجديد بخلاف أسماء أخرى مثل مالكوم دي أوليفيرا جناح الهلال وروبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي . 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

صفقة سرية للاتحاد.. ستكشف تفاصيلها مع الإعلان الرسمي

بلان يكشف عن أزمة فنية في فريق الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن