فريق أحلام نيوم من الألف إلى الياء .. مارد دوري يلو الجديد

تاريخ النشر: 30/07/2024
554
منذ شهر
أحمد حجازي نيوم

باتت كل الأنظار تترقب انطلاقة دوري يلو لموسم 2024-2025 انتظارا لظهور فريق نيوم أو فريق أحلام دوري يلو المرتقب الذي يخوض موسما شديد التحدي سعيا وراء حصد لقب البطل ووضع قدمه مستقبلا في دوري روشن السعودي . 

وبات فريق نيوم حديث الصباح والمساء في الكرة السعودية بعد انتقال النادي لملكية شركة نيوم ما أعقبه من قرارات مثيرة تصدرها استقدام مدرب كبير ومجموعة قوية من اللاعبين . 

وتشير التكهنات إلى نجاح نادي نيوم في حصد لقب بطل دوري يلو في الموسم المقبل بعد ميركاتو أحلام حقيقي عاشه الفريق في فترة الانتقالات الجارية أملا في الظهور سريعا في دوري روشن السعودي خلال الموسم بعد المقبل . 

ميركاتو المحترفين ناري في نيوم 

نجح نادي نيوم في دعم صفوفه بصفقات قوية حتى الآن لتدعيم صفوفه استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل يتصدرها ضم مجموعة من المحترفين أصحاب تجارب ناجحة في دوري روشن السعودي . 

وضم نادي نيوم البرازيلي رومارينيو والمصري أحمد حجازي نجمي الاتحاد في صفقتين من أقوى الصفقات لتعزيز الوسط والدفاع على الترتيب بخلاف محترفين آخرين مثل الغيني ألفا سميدو، لاعب فريق الطائي السابق، والسنغالي دياني مهاجم القادسية السابق وهداف دوري يلو موسم 2023-2024 . 

ميركاتو سعودي قوي في نيوم 

نجح نادي نيوم في دعم صفوفه بشكل مميز أيضا على صعيد اللاعبين المحترفين محليا تصدرها ضم مصطفى ملائكة حارس المرمى قادمًا من الفتح، وعبد الملك العييري لاعب التعاون السابق، وإسلام هوساوي من الوحدة، وعباس الحسن لاعب الفتح، وأسامة الخلف بعد نهاية عقده مع الفيحاء، وفهد الحربي قادمًا من الفتح، ورياض شراحيلي لاعب الشباب السابق. 

نجح نادي نيوم في التعاقد مع مدرب كبير البرازيلي بريكليس شاموسكا الذي حقق نجاحًا كبيرًا رفقة الفيصلي والتعاون ويعتبر من أبرز مدربي دوري روشن في السنوات الأخيرة إلى جانب امتلاكه فكرا هجوميا مع سعي لتقديم كرة جميلة وهو أمر يصنع الإثارة والمتعة الكروية تنتظرها الجماهير عندما يبدأ نيوم مشواره في سباق دوري يلو خلال النسخة المقبلة . 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الأهلي يرفض استمرار نجمه الأجنبي.. انتهت كل الفرص

بلان يكشف عن أزمة فنية في فريق الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن