صحف السعودية| ليفربول يهدد حلم الأهلي والاتحاد يعد بموسم عظيم

تاريخ النشر: 30/07/2024
222
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، خاصة مع بداية الميركاتو الصيفي، الذي سيكون ناري بكل تأكيد.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الثلاثاء.

الشرق الأوسط

سلّمت السعودية، رسميّاً، ملف ترشّحها لاستضافة «مونديال 2034» في حفل أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم في باريس، وسلّم الملف وفد رسمي برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ضم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، وطفلين من مراكز التدريب الإقليمية للاتحاد السعودي لكرة القدم.

عكاظ

انضم قائد فريق نيوم سلمان الفرج للمعسكر في تركيا، وذلك بعد تعاقد النادي مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول الصاعد حديثًا إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى (الأحد) الماضي قادما من نادي الهلال.

الرياضية

أنهت إدارة نادي التعاون إجراءات التعاقد مع البرازيلي فلافيو دا سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي انتهت إعارته مع النادي بنهاية الموسم الرياضي الماضي، ووقع الطرفان على عقد جديد لمدة موسم واحد، بعد أن أصبح لاعبًا حرًا.

الجزيرة

أوضح مدير نادي الاتحاد رامون بلاينس بأن معسكر الاتحاد يسير بشكل ممتاز، مشيرا إلى أن لديه تفاؤل كبير بموسم العميد المقبل، وأنه سيكون عظيما.

اليوم

اقتحم نادي ليفربول الانجليزي بشكل مفاجئ طلب الحصول على خدمات النيجيري الدولي أوسيمين بمفاوضات قوية مع نابولي الايطالي، وذلك في ظل رغبة الأهلي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| روما يطلب نجم الهلال ورونالدو ينضم إلى معسكر النصر

صحف السعودية| حمدالله يشكر الاتحاد وموعد انضمام رونالدو إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن