نجم منتخب ألمانيا وهدف ريال مدريد يقترب من الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 30/07/2024
170
منذ شهر
نجم منتخب ألمانيا وهدف ريال مدريد يقترب من الدوري الإيطالي

كشف تقرير صحفي إيطالي اليوم الثلاثاء، عن حرص نادي بولونيا في التوصل إلى اتفاق مع أسطورة ألمانيا ماتس هوملز، لكن الفائز بكأس العالم 2014 لا يزال يأخذ وقته لاتخاذ قرار بشأن خطوته التالية.

ويتوفر قلب الدفاع البالغ من العمر 35 عامًا حاليًا كلاعب مجانًا، بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند عند انتهاء عقده في نهاية يونيو.

وخرجت تقارير صحفية تربط اسم المدافع الألماني المخضرم ماتس هوملز بنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعام 2024.

بولونيا مهتم بضم هوملز

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، فإن هوملز لا يزال يفكر في إمكانية التوقيع مع بولونيا، لكنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد.

وزادت حاجة بولونيا إلى مدافع جديد بعد انتقال ريكاردو كالافيوري الدائم إلى آرسنال، والذي تم تأكيده رسميًا في وقت سابق من يوم الاثنين.

أبرز أرقام هوملز

حقق لقب كأس العالم مع منتخب ألمانيا، لي نسخ عام 2014 بالبرازيل، بعد هزيمة المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية بهدف ماريو جوتزه.

وحصل على الدوري الألماني في 6 مناسبات، منها 4 مع بايرن ميونخ، و2 مع بوروسيا دورتموند، كما حقق 3 كأس ألمانيا، منها لقبين رفقة بوروسيا دورتموند ولقب رفقة بايرن ميونخ.

كما حصل على لقب السوبر الألماني في 6 مناسبات مختلفة مع فريقي بايرن ميونخ ، بجانب بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضا

محمد البريك يغادر معسكر الهلال .. رعب جماهيري من انقلاب خيسوس

السباح السعودي زيد السراج يحتل المركز الأول ويغادر أولمبياد باريس 2024

حمل تطبيق سعودي الآن