نهاية أزمة إبراهيموفيتش وجوارديولا في ثواني بعد عداء طويل

تاريخ النشر: 30/07/2024
150
منذ شهر
نهاية أزمة إبراهيموفيتش وجوارديولا في ثواني بعد عداء طويل

انتهى الخلاف الشهير الذي جمع بين النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي السابق، والإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

واعتاد إبراهيموفيتش على مدار سنوات طويلة، منذ مغادرته لصفوف برشلونة في صيف عام 2010، على الهجوم ضد جوارديولا ووصفه بأنه "ليس رجلا".

ويشعر إبراهيموفيتش بحالة غضب كبيرة من جوارديولا، بكونه من تسبب في رحيله عن برشلونة في صيف عام 2010، بعد قضائه لموسم واحد فقط مع الفريق الكتالوني.

ولم يرد جوارديولا على هجوم إبراهيموفيتش ضده، طوال السنوات الماضية، حتى ألتقى الثنائي سويا في الولايات المتحدة، قبل مواجهة ميلان ومانشستر سيتي الودية، التي إقيمت قبل عدة أيام.

وحقق ميلان فوزا مثيرا على مانشستر سيتي بنتيجة (3-2)، خلال المعسكر الصيفي للفريقين في الولايات المتحدة، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وانتشر مقطع فيديو، لجوارديولا توجه فيه نحو إبراهيموفيتش لإلقاء التحية عليه، حيث تبادل الطرفان الحديث لعدة ثوان بشكل ودي للغاية، وهو ما يؤكد على نهاية العداء الذي استمر لسنوات.

ويشغل إبراهيموفيتش حاليا منصب المستشار الفني لنادي ميلان، حيث يخطط مع إدارة الروسونيري لمستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

إبراهيموفيتش يطلب قميص هالاند ويقدم له المساعدة

رسميا.. زلاتان إبراهيموفيتش يعود لنادي ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن