مدرب تشيلسي يعلن نهاية أزمة العنصرية بين لاعبي فريقه

تاريخ النشر: 30/07/2024
133
منذ شهر
نتيجة مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

أعلن بشكل رسمي الإيطالي إنزو ماريسكا المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، نهاية أزمة لاعب وسط فريقه إنزو فيرنانديز مع زملائه بسبب الهتافات العنصرية الشهيرة.

وعاد إنزو مؤخرا لتدريبات تشيلسي استعدادا للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الجديد الإيطالي إنزو ماريسكا، الذي سيقود البلوز خلال الموسم المقبل.

وتعود الأزمة لترديد لاعبي منتخب الأرجنتين هتاف عنصري ضد الفريق الفرنسي، خلال الاحتفالات بلقب كوبا أمريكا جاء فيه: "يلعبون لفرنسا وجميعهم من أنجولا".

وقدم إنزو اعتذار عبر جميع حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، طلب فيه من زملائه العفو، مؤكدا بأن ما صدر منه من ألفاظ عنصرية أمر لم يكن مقصودا تجاه أي شخص.

ونظم نجوم تشيلسي ريس جيمس بالإضافة للمدافع الفرنسي أكسيل ديساسي جلسة بين اللاعبين الفرنسيين في الفريق مع إنزو فيرنانديز ليقدم الأخير لهم اعتذاره وجها لوجه.

وقال ماريسكا في تصريحات عن الأزمة خلال معسكر الولايات المتحدة: "نشعر جميعًا بالراحة، لقد عاد إنزو، وقد أجرى محادثة معنا جميعًا لتوضيح أنه لم تكن هناك نوايا سيئة".

وأوضح قائلا: "جميع زملائه قبلوا الاعتذار، منذ الليلة الماضية، كان كل شيء كما كان من قبل، كل شيء بات طبيعي، الامور جيدة".

 

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يغري قفاز تشيلسي بعرض تاريخي.. مفاجأة لريال مدريد

نهاية الأزمة.. تشيلسي يعاقب إنزو فيرنانديز على عنصريته بدرس تأديبي 

حمل تطبيق سعودي الآن