نجم النصر يتغزل في قوة الهلال الموسم الماضي.. ويكشف حجم تأثير رونالدو

تاريخ النشر: 31/07/2024
616
منذ شهر
نادي النصر

تحدث البرتغالي أوتافيو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تحضيرات العالمي لخوض منافسات الموسم الجديد.

وبدأ نادي النصر المرحلة الأولى، من استعداداته للموسم الكروي الجديد، في معسكر البرتغال، الذي انطلق مطلع الشهر الجاري، حيث خاض العاملي 5 مباريات، كان أبرزها مواجهة بورتو البرتغالي.

 وتمكن النصر من الفوز في مباراة واحدة فقط، خلال المعسكر الصيفي، وتعادل في مباراتين، وخسر الفريق في مثلهما، وتمكن لاعبو العالمي من تسجيل 3 أهداف فقط، بينما تلقت شباك الفريق 7 أهداف.

وفي تصريحات تلفزيونية لقناة "11" البرتغالية، أكد أوتافيو أن هناك اختلاف كبير بين البطولات البرتغالية والبرازيلية والبطولات السعودية، موضحًا أن المقارنة صعبة للغاية.

وأشار أوتافيو إلى أن الهلال استحق الفوز بلقب دوري روشن السعودي في الموسم الماضي، مؤكدًا أنه تحدث مع مواطنه روبن نيفيز بشأن بعض الأخطاء التحكيمية التي شهدتها النسخة الماضية من المسابقة المحلية.

وبسؤاله عن سر غيابه عن يورو 2024، أكد أنه تعرض لإصابة قوية حرمته من التواجد مع المنتخب البرتغالي.

وأوضح أوتافيو أن معسكر الفريق التحضيري هذا العام أكثر هدوء بسبب غياب رونالدو، بعد حصوله على إجازة عقب انتهاء مشاركته رفقة المنتخب البرتغالي في يورو 2024.

وتطرق نجم النصر إلى الحديث عن تأثير وجود رونالدو خلال المعسكرات، حيث تبحث عنه الجماهير أينما ذهب كونه أحد أفضل نجوم كرة القدم في العالم على مر التاريخ.

وأشاد أوتفافيو بدور رونالدو مع المجموعة داخل الفريق، مؤكدًا أنه يقوم بأشياء من الصعب على الجميع فعلها، حيث لديه دورة تدريبية في كل شيء، الأمر لا يتعلق بكرة القدم فأنه يملك الكثير من المعرفة والأبحاث في مجالات أخرى.

اقرأ أيضا

المهيدب يعد جمهور النصر بصفقات جديدة في تصريح رسمي.. حديث مثير

أول تعليق من عبدالله مادو بعد رحيله من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن