فيفا يهدد الاتحاد بمعاقبة لاعبيه بعد اشتباكات فارينزي.. صدمة مدوية

تاريخ النشر: 01/08/2024
2000
منذ شهر
الاتحاد يخسر وديته الثالثة تواليا أمام فارينزي البرتغالي

علق عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي الرياضي، على الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت بين الاتحاد وفريق فارينزي البرتغالي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

وكتب العصيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "أكس": "أحداث مباراة نادي الاتحاد وفارينزي من اختصاص الفيفا ولجانه، وقد يكون هناك عقوبات بحسب الأنظمة".

أحداث مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي 

نشر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، المقرب من نادي اتحاد جدة السعودي، مقطع فيديو يوضح سبب مغادرة لاعبي الفريق ملعب مباراة فارينزي الودية. 

 وكان الاتحاد قد تعرض من قبل للهزيمة أمام إلتشي وإشبيلية الإسبانيين، فيما سيواجه فريق ريال بييتيس السبت المقبل، قبل أن يختتم رحلته الودية بلقاء إنتر ميلان مساء الأربعاء السابع من شهر أغسطس.

أظهر مقطع فيديو، نشره الإعلامي الاتحادي علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، للحظة تدخل جماهير الفريق البرتغالي فارينزي، على لاعبي الاتحاد، من المدرجات، مما أثار حالة من التوتر.

وجاء في المقطع الجماهير البرتغالية وهي تتوافد من المدرجات، على لاعبي الاتحاد، حيث ظهرت آثار للتخريب والاشتباك، مما اضطر الحكم لإنهاء المباراة في الدقيقة الـ 83.

نتيجة مباراة الاتحاد وفارينزي البرتغالي 

وخسر الاتحاد اليوم أمام نظيره فارينزي بثلاثية مقابل هدف، في مباراة شهدت أحداث خارجه عن الروح الرياضية من مدرجات الفريق البرتغالي. 

اقرأ أيضا

حسمت.. موعد وصول الصفقة العالمية الثالثة إلى معسكر الاتحاد

دينامو زغرب يقتنص جوهرة الاتحاد المنتظرة في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن