داني أولمو أولى صفقات برشلونة في الولايات المتحدة.. مفاجأة تثير الجدل

تاريخ النشر: 01/08/2024
155
منذ شهر
داني أولمو أولى صفقات برشلونة في الولايات المتحدة.. مفاجأة تثير الجدل

اقترب نادي برشلونة الإسباني بنسبة كبيرة من حسم صفقة التعاقد مع لاعب الوسط المتألق داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني، والمتوج بكأس الأمم الأوروبية مع منتخب إسبانيا.

وسبق أن رفض لايبزيج عرض من برشلونة للتعاقد مع أولمو بسبب القيمة المالية، حيث أراد النادي الألماني الحصول على مبلغ 60 مليون يورو بشكل ثابت.

واتفق برشلونة بشكل كبير مع داني أولمو على كافة تفاصيل الشروط الشخصية في عقده، خاصة أن اللاعب يريد العودة للدفاع عن ألوان الفريق الكتالوني.

ويعد داني أولمو حاليا أولوية بالنسبة لبرشلونة، بجانب الجناح الأيسر نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو، والذي يتم العمل بكل قوة على التعاقد معه.

ومن المتوقع أن يقدم برشلونة عرض جديد إلى لايبزيج من أجل حسم الصفقة رسميا، خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة مع تعطل التعاقد مع نيكو ويليامز بسبب قرار اللاعب.

وكشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن برشلونة يريد الانتهاء من صفقة داني أولمو بشكل رسمي، خلال معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويريد الألماني هانز فليك والمدير الرياضي ديكو، أن ينضم أولمو لمعسكر برشلونة في الولايات المتحدة، من أجل الدخول في قائمة الفريق مع بداية الموسم الجديد.

ويعد داني أولمو أولوية بالنسبة لهانز فليك مدرب برشلونة في الفترة الحالية، خاصة مع غياب بيدري الطويل بسبب الإصابة في الركبة التي تعرض لها في بطولة اليورو.

وسيدفع برشلونة إلى لايبزيج الألماني مبلغ 60 مليون يورو وفقا لشروط النادي الألماني، من أجل الموافقة على إنهاء الصفقة، التي يريد بموجبها اللاعب العودة لناديه الأم.

اقرأ أيضا

برشلونة يهدد نيكو ويليامز برسالة خطيرة قبل إعلان قراره

هالاند ليس بخير.. جوارديولا يثير الجدل بعد السقوط ضد برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن