نيوم يستهدف التعاقد مع نجم الاتحاد السابق

تاريخ النشر: 01/08/2024
1345
منذ شهر
نيوم يستهدف التعاقد مع نجم الاتحاد السابق

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رغبة نادي نيوم الناشط في دوري "يلو" للدرجة الأولى، في التعاقد مع أحد نجوم نادي الاتحاد السابقين.

ويستهدف نيوم إبرام صفقات من العيار الثقيل هذا الصيف؛ حتى يصعد للمرة الأولى في تاريخه إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، خلال الموسم المقبل.

 وأكدت تقارير صحفية أن نادي نيوم يرغب في التعاقد مع الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط نادي ضمك الحالي والاتحاد السابق، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأشارت التقارير إلى أن هناك رغبة لدى نادي ضمك في الاستغناء عن طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

نيوم تعاقد مع 12 صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كان آخرها سلمان الفرج قادما من الهلال السعودي، عقب التعاقد مع نجمي الاتحاد السابقين المهاجم البرازيلي رومارينيو، والمدافع المصري أحمد حجازي، ولاعب فريق الطائي السابق الغيني ألفا سيميدو، ومهاجم القادسية السابق السنغالي دياني مصطفى، وحارس الفتح السابق مصطفى ملائكة، والظهير الأيمن السابق في فريق التعاون عبدالملك العييري، والظهير الأيسر السابق في فريق الوحدة إسلام هوساوي، ولاعب فريق الفتح السابق عباس الحسن، والظهير الأيمن السابق في فريق الفيحاء أسامة الخلف، والمدافع السابق في فريق الفتح فهد الحربي، ولاعب الوسط السابق في فريق الشباب رياض شراحيلي.

اقرأ أيضا

مهزلة كروية وأجواء مرعبة.. جماهير فارينزي تقتحم الملعب وتهاجم لاعبي الاتحاد

سبب مثير وراء فشل صفقة انتقال دي بروين إلى الاتحاد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن