هل يرحل فينجا ويضم النصر فان دايك وبرونو؟.. هييرو يرد على غضب الجماهير

تاريخ النشر: 02/08/2024
568
منذ شهر
هل يرحل فينجا ويضم النصر فان دايك وبرونو؟.. هييرو يرد على غضب الجماهير

يشهد نادي النصر السعودي حالة من الغضب الجماهيري المتصاعد، وذلك بسبب تعثر المفاوضات مع عدد من اللاعبين العالميين، أبرزهم فيرجيل فان دايك وبرونو فرنانديز، بالإضافة إلى عدم رضا الجماهير عن الأداء الإداري الحالي، وتحديدا الرئيس التنفيذي الإيطالي جويدو فينجا.

تسببت هذه الأحداث في تزايد الضغوط على الإدارة النصراوية، وعلى رأسها المدير الرياضي الجديد فرناندو هييرو، الذي تولى المسؤولية مؤخرا. 

وقد أبدى هييرو تفهمه لغضب الجماهير، مؤكدا أن هذا الأمر طبيعي في ظل تطلعات الجماهير العالية، ورغبتها في تحقيق النادي للبطولات.

صرح هييرو لصحيفة "الرياضية"، قائلا: "ما يحدث من جماهير النصر في الوقت الجاري أمر طبيعي، وهذا حال كرة القدم". 

وأضاف أيقونة الكرة الإسبانية ونادي ريال مدريد عن غضب جماهير النصر: "هم يشجعون فريقا كبيرا، ويرغبون في أن يحقق نتائج إيجابية، ويفوز دائما".

ووصف البعض رد هييرو بـ "الدبلوماسي"، حيث تهرب المسؤول النصراوي من الرد على الأزمات الرئيسية متصدره المشهد في المدرج الأصفر وهي مستقبل الإيطالي جويدو فينجا داخل معقل العالمي وموقف النادي من الصفقات العالمية الصيفية؟!.

عدم رد هييرو مباشرة، جعل البعض يتكهن بأن فينجا سيستمر في مقعده بنادي النصر، ومن جهة أخرى لم يوقع الأصفر مع المدافع الهولندي المخضرم أو النجم البرتغالي.

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ بشأن مواجهة النصر والتعاون في السوبر السعودي.. ماذا حدث؟

قرار رسمي.. الرابطة ترد على اعتراض الفيحاء مواجهة النصر بالرياض

حمل تطبيق سعودي الآن