النصر حصل على دعم فلكي: الصرامي يفجر مفاجأة

تاريخ النشر: 02/08/2024
394
منذ شهر
النصر حصل على دعم فلكي: الصرامي يفجر مفاجأة

فجر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، مفاجأة مدوية بكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة التي يعيشها نادي النصر، مؤكدا أن هناك أخطاء إدارية جسيمة تقف وراء تراجع مستوى الفريق. 

وأشار الصرامي، إلى أن الدعم المادي الكبير الذي يتلقاه النصر، من وزارة الرياضة السعودية، وصندوق الاستثمارات العامة، لم يستغل بالشكل الأمثل بسبب وجود أخطاء إدارية فادحة.

وقال الإعلامي النصراوي سعود الصرامي، عبر برنامج ملاعب مع فيصل الجفن: "من ينكر الدعم الفلكي الذي تلقاه النصر يغالط الحقائق". 

وأضاف: "أي نصراوي ينكر دعم وزارة الرياضة أو صندوق الاستثمارات أو لجنة الاستقطاب فهذا اعتبره جالس يرتكب أخطاء ويغالط الحقائق، النصر يحظى بدعم فلكي وتاريخي من الصندوق والوزارة وكذلك من لجنة الاستقطاب لكن في إداري اسمه جويدو جالس يرتكب أخطاء".

وأوضح الصرامي أن المشكلة تكمن في الصلاحيات الممنوحة للرئيس التنفيذي للنادي، جويدو فينجا، مشيراً إلى أن الأمير خالد بن فهد كان قد حذر من استمرار جويدو في منصبه، ولكن دون جدوى. 

وقال سعود الصرامي: "السر في الإدارة أتحدث عن الصلاحيات، الرئيس التنفيذي هو صاحب القرار، الأمير خالد بن فهد كان له ملاحظات بأن جويدو إذا بيستمر فسينسحب الأمر، النتيجة النهائية، التي صارت أن جويدو استمر والأمير انسحب وهذه مشكلة".

اقرأ أيضا

سر قرار النصر المثير للجدل قبل انطلاق السوبر السعودي

ثنائي النصر إلى الاتفاق.. الإعلان الرسمي يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن