ميركاتو الاتحاد| تأكيدات برحيل جوتا واستمرار لويز وجلب جناح وقلب دفاع

تاريخ النشر: 02/08/2024
213
منذ شهر
ميركاتو الاتحاد| تأكيدات برحيل جوتا واستمرار لويز وجلب جناح وقلب دفاع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي يبحث فيه "العميد" عن العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم صفري مخيب للآمال، خسر فيه الفريق جميع البطولات.

ويعمل مسؤولو نادي الاتحاد على قدم وساق، من أجل إبرام العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي انطلق بشكل رسمي يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويستعرض موقع "سعودي سبورت" أبرز تطورات سوق الميركاتو الصيفي، داخل نادي الاتحاد آخر 24 ساعة.

- قال تين هاج مدرب مانشستر يونايتد خلال مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، عن انتقال كاسيميرو للعب بالدوري السعودي: "اللاعب مهم بالنسبة لنا ومؤثر وقائد محنك يصنع الفارق دائمًا، أتمنى استمرار كاسيميرو وباقي نجوم مانشستر يونايتد الانجليزي لأنهم شركاء في نجاحات الفريق في الموسم الماضي"، مما يؤكد على عدم قدومه للدفاع عن شعار اتحاد جدة.

- أوضحت صحيفة "الرياضية"، اليوم، أن أصحاب القرار في نادي الاتحاد السعودي، قرروا الإبقاء على المدافع لويز فليبي، وذلك بسبب عدم توفر ميزانية كافية لتغييره، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- تسعى إدارة الاتحاد جاهدة لتعزيز الفريق بلاعب أجنبي جديد في خانة قلب الدفاع، وذلك في محاولة لسد الثغرات الدفاعية التي ظهرت الموسم الماضي. 

- تخطط إدارة الاتحاد للتعاقد مع لاعب جناح هجومي واعد من مواليد 2003، وذلك لضخ دماء جديدة في صفوف الفريق وتعزيز خط الهجوم.

- يبدو أن البرتغالي جوتا على أعتاب الرحيل عن الاتحاد، سواء بالإعارة إلى أحد الأندية أو عن طريق التسوية، وقد تلقى اللاعب عدة عروض من أندية الدوري السعودي للمحترفين للاستعارة، مما يزيد من احتمالية رحيله عن النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضا

الاتحاد وشراحيلي.. قرار رسمي منتظر يصدم اللاعب قبل بداية الموسم

الاتحاد يتلقى صدمة في صفقة مواليد 2003.. قبل خطوات من ارتداء قميص العميد

حمل تطبيق سعودي الآن