النصر يحاول انقاذ الميركاتو.. والمهيدب يلاحق صفقة كبرى من البريمير ليج 

تاريخ النشر: 03/08/2024
278
منذ شهر
نادي النصر

في تحرك جديد، قرر إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر اجراء جولة مفاوضات مكثفة جديدة مع إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الأيام المقبلة لحسم صفقة ضم برونو فيرنانديز كابتن الشياطين الحمر ونجم المنتخب البرتغالي .

ويجهز النصر عبر رئيسه إبراهيم المهيدب حاليا لتقديم عرضا ضخما يصل إلى 55 مليون يورو يحصل عليها مانشستر يونايتد من أجل الموافقة على بيع برونو فيرنانديز خاصة مع اقتراب عقد اللاعب على النهاية في مانشستر يونايتد .

ويسعى إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر لتدعيم صفوف العالمي في الميركاتو الصيفي بصفقة كبرى خاصة في ظل الضغوط الجماهيرية التي ظهرت في الأيام الأخيرة وتدعو إلى ضرورة التحرك بنشاط أكبر في الميركاتو وضم برونو فيرنانديز أو صفقة كبرى لدعم وسط النصر قبل بدء منافسات دوري روشن السعودي .

رونالدو يدعم صفقة النصر البرتغالية

دعم كريستيانو رونالدو قائد النصر في وقت سابق ترشيح ضم برونو فيرنانديز إلى النصر في الموسم المقبل وأبلغ رونالدو في وقت سابق إدارة النصر أهمية دعم وسط النصر بصفقة سوبر من بين كيفين دي بروين أو لوكا مودريتش أو برونو فيرنانديز .

المهيدب يطمئن جماهير النصر

حرص إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر على توجيه رسالة إلى جماهير العالمي أكد فيها السعي والتحرك بقوة لابرام صفقات قوية لتعزيز تشكيلة العالمي في الموسم المقبل والرهان على إمكانية استقدام صفقة أو صفقتين قبل غلق باب القيد الصيفي .

اقرأ أيضا

ميركاتو النصر| حسم موقف لابورت و5 أسماء جديدة وصدمة تصريح هييرو

تصريح رسمي.. تين هاج يعلق على مفاوضات النصر والاتحاد لضم كاسيميرو

حمل تطبيق سعودي الآن