صحف السعودية| خيسوس يفاجئ الهلال.. نيمار يشهد إنجازات كأس العالم للرياضات الإلكترونية

تاريخ النشر: 03/08/2024
129
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق 3 أغسطس 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، خاصة مع بداية الميركاتو الصيفي، الذي سيكون ناري بكل تأكيد.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم السبت

الرياضية

جيسوس يضع لمسات التجربة الأخيرة

وضع البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الجمعة، اللمسات النهائية لمباراة الفريق التجريبية الأخيرة ضمن معسكره الخارجي في النمسا والتي يتخللها مواجهة أودينيزي السبت الحالي.

الشرق الأوسط

مونديال الرياضات الإلكترونية يستقطب مليون زائر من بينهم نيمار وجوتا

كتبت المملكة العربية السعودية فصلاً جديداً في تاريخها الرياضي مع انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والذي يعد أكبر حدث في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، حيث تركت بصمة واضحة في المشهد الرياضي العالمي، حيث شهدت منافسات الأسبوع الثالث مشاركة العديد من النجوم أبرزهم نيمار جونيور نجم الهلال، وفيليبي جوتا نجم الاتحاد.

الميدان الرياضي

جيسوس يُبلغ إدارة الهلال بموقفه من رحيل لودي

أبلغ جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بموقفه من رحيل الظهير البرازيلي رينان لودي، حيث أقر باستمرار اللاعب خلال الموسم المقبل.

الجزيرة

الهلال يخوض مباراة ودية محلية في ختام تحضيراته للسوبر

يخوص فريق الهلال الكروي الأول مباراة ودية على ملعبه في الرياض يوم الخميس المقبل 8 أغسطس قبل بداية الموسم المقبل، وذلك بناء على رغبة المدرب خورخي خيسوس

كأس العالم للرياضات الإلكترونية يحطم الأرقام القياسية

كتبت المملكة العربية السعودية فصلاً جديداً في تاريخها الرياضي مع انطلاق أكبر حدث في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية وهو كأس العالم للرياضات الإلكترونية، حيث تركت بصمة واضحة في المشهد الرياضي العالمي وأثبتت أن مستقبل هذه الرياضة واعد ومزدهر محليًا ودوليًا.

حمل تطبيق سعودي الآن