قلق ورعب بين جماهير الاتحاد.. هزائم ودية وخطر يهدد "خطة" بلان مع العميد

تاريخ النشر: 04/08/2024
145
منذ شهر

تعيش جماهير نادي الاتحاد كابوسًا كبيرًا قبل بداية الموسم الحالي، خاصة مع النتائج السلبية التي حققها الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة التحضيرية، حيث تعرض العميد لأربع هزائم متتالية.

وأبرم الاتحاد عديد التعاقدات المحلية والأجنبية خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تم تعيين الفرنسي لوران بلان مديرًا فنيًا بالإضافة لاستقدام الجزائري حسام عوار وأيضًا الفرنسي موسى ديابي بشكل رسمي، إلى جانب الاقتراب من إعلان التعاقد مع الحارس الصربي رايكوفيتش

وتعرض الاتحاد للخسارة ودية أمام أندية "إلتشي، إشبيلية، ريال بيتيس" من إسبانيا، أيضًا خسر أمام فارينزي البرتغالي، وذلك قبل أسابيع معدودة من انطلاق دوري روشن للمحترفين.

وتتساءل الجماهير عن هوية الاتحاد تحت قيادة بلان والتي لم تتضح معالمها حتى الأن، حيث تبين للجميع حاجة العميد إلى تدعيمات دفاعية قوية، خاصة وأن أسلوب المدرب الفرنسي يعتمد على الهجمات المرتدة وهو ما قد ينجح به هجوميًا لكنه سيتعرض لأزمة على مستوى الدفاع.

وتخشى جماهير نادي الاتحاد من تكرار سيناريو الموسم الماضي بخسارة جميع البطولات المحلية لمصلحة الغريم التقليدي الهلال، الذي يبدو على الجانب الأخر مستعدًا للموسم الجديد على الرغم من عدم التعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الاتحاد يجب عليه التدعيم بلاعبين عالميين على مستوى خط الدفاع، إذا ما أراد العميد الحفاظ على ما يريد لوران بلان تطبيقه خلال الموسم الحالي، فإما أن يتم حسم صفقات دفاعية قوية، وإما الخروج صفر اليدين من الموسم الحالي محليًا.

حمل تطبيق سعودي الآن