سعود عبد الحميد والهلال |موقف الزعيم..تصريح صادم وقرار يشعل غضب الجماهير

تاريخ النشر: 04/08/2024
1672
منذ شهر
سعود عبد الحميد والهلال |موقف الزعيم..تصريح صادم وقرار يشعل غضب الجماهير

لا صوت يعلو فوق الحديث عن سعود عبد الحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي الهلال خلال الأيام الماضية، والذي تتوتر علاقته بالإدارة بسبب رغبته في الاحتراف الخارجي.

وبدأ مسلسل سعود عبد الحميد والخروج من قلعة الهلال، بتقرير هام أثير عن عروض من أربعة أندية أوروبية للجوكر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قرار الهلال يصطدم بعقبات مفاجئة

وكان موقف الهلال واضحًا في البداية، حيث تمسكت الإدارة بخدمات سعود مع وعود حاسمة بالتجديد للاعب الذي ينتهي عقده في يونيو عام 2025.

الغموض عاد مرة أخرى لموقف سعود مع الهلال، حيث لم تحسم الإدارة التجديد مع اللاعب، مما جعله يثير الجدل بشأن مصيره إلى جانب تصريحات نارية من وكيله أيضًا أشعلت غضب المدرج الأزرق.

وكيل سعود عبد الحميد يفجر غضب جماهير الهلال

ونشر أحمد المعلم، وكيل اللاعب سعود عبد الحميد رسالة عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، حيث كتب : "لا تتوقع مني أن أحترمك إذا لم تحترم وعودك" في إشارة إلى غموض موقف الهلال تجاه الظهير الدولي.

سعود عبد الحميد يرد على تردد الهلال 

وعقب الغموض الحالي والتردد في موقف الإدارة، بدأ سعود عبد الحميد في السعي إلى الخروج للاحتراف الخارجي من أجل خوض تجربة جديدة، خاصة مع عمر اللاعب الصغير الذي يسمح له بذلك.

الأنباء الأخيرة تجمع على أن اللاعب والنادي وصل كل منهما إلى نهاية الطريق بسبب تمسك كل منهما بموقفه.

وكانت تقارير قد ذكرت أيضًا أن العرض الفرنسي، الذي وصل في الشتاء الماضي، تم رفضه من جانب إدارة نادي الهلال، بسبب ضعف القيمة المالية لشراء عقد اللاعب، حيث عرض النادي الفرنسي 500 ألف يورو.

ويذكر أن عقد سعود عبدالحميد، البالغ من العمر 25 عامًا، يمتد مع نادي الهلال، حتى 30 يونيو 2025، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب الجبهة اليمنى، طبقًا للتحديث الأخير من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، 4 ملايين يورو.

ومن المتوقع أن يكون الموسم الحالي هو الأخير لسعود في حالة أكمل عقده الحالي مع الهلال والذي ينتهي في يونيو 2025.

اقرأ أيضا

تصريح ناري عن سعود عبد الحميد ..لماذا يرغب البعض في مغادرة نجم الهلال ؟

سبب استبعاد خيسوس لسعود عبد الحميد.. مفاجأة !

حمل تطبيق سعودي الآن