ميركاتو الأهلي| احتراف هداف الفريق.. وتطورات موقف أوسمين

تاريخ النشر: 04/08/2024
292
منذ شهر
ميركاتو الأهلي| احتراف هداف الفريق.. وتطورات موقف أوسمين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبدء منافسات الموسم الكروي الجديد، الذس سفتتحه الفريق بمواجهة نادي الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي يوم 13 أغسطس الجاري.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف الراقي، بما يحتاجه الفريق فنيًا؛ وذلك من أجل العودة مجددًا إلى منصات التتويج، بعد موسم صفري مخيب للآمال؛ خسر فيه الفريق كافة البطولات التي شارك بها.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون الميركاتو ناري بكل تأكيد في ظل الأسماء المطروحة للانتقال.

ويسرد لكم موقع «سعودي سبورت» أبرز تطورات الميركاتو الصيفي بالنسبة لنادي الأهلي، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، ويأتي في مقدمتهم، اللاعب فراس البريكان، الذي تشير الأنباء إلى اقتراب رحيله للاحتراف الخارجي.

صفقات الأهلي.. فراس البريكان

كشفت «الشرق الأوسط» أن نادي "نيميخن الهولندي" يرغب في التعاقد مع فراس البريكان، خلال الميركاتو الصيفي، ولكن إدارة النادي الأهلي تتمسك ببقاء اللاعب خلال الموسم الكروي الجديد.

صفقات الأهلي.. جوشوا كيميتش

أكد الصحفي الألماني الشهير فلوريان بيليتنبرج في تغريدة عبر حسابه بمنصة "إكس"، أن جوشوا كيميش يستبعد الرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف، وبدأ المحادثات مع النادي بشأن تمديد عقده.

وأشار إلى أن عقد جوشوا كيميتش، أحد أهداف النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي، الذي يحصل من خلاله على 20 مليون يورو سنويًا سينتهي في الصيف المقبل، ويحاول بايرن ميونخ إقناعه بالتمديد براتب مخفض.

صفقات الأهلي.. فيكتور أوسمين

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن فيكتور أوسيمين لم يتم استدعاؤه حتى الآن إلى نابولي في مباراته الودية ضد جيرونا.

وأشار إلى أن نابولي ومعسكر أوسيمين يواصلون العمل على إيجاد حلول لرحيل المهاجم النيجيري، حيث يريد أنطونيو كونتي فقط روميلو لوكاكو، فيما يرغب النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب كذلك في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

صداع في رأس يايسله داخل الأهلي لهذا السبب.. ورد حاسم من الإدارة

بفرمان من خيسوس.. الهلال يخوض تجربة ودية محلية استعدادا لمواجهة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن