ميركاتو النصر|مفاجأة المهيدب للجماهير.. محترف أجنبي يورط كاسترو

تاريخ النشر: 04/08/2024
2938
منذ شهر
ميركاتو النصر

بدأت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، حيث تتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي النصر السعودي. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل خلال 24 ساعة الماضية.

-كشفت تقارير صحفية هامة عن مفاجأة في مصير الإسباني إيمريك لابورت مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يٌعد اللاعب داخل دائرة اهتمامات كل من ريال مدريد واتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان.

-أكدت صحيفة الشرق الأوسط في عددها الصادر صباح اليوم، أن إدارة نادي النصر ترغب بقوة في التعاقد مع عبد الإله الخيبري، ظهير أيسر نادي الرياض، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

- كشف الإعلامي عبد العزيز العصيمي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس عن صفقة جديدة لنادي النصر، سيتدخل رئيس النادي ابراهيم المهيدب لحسمها بشكل رسمي.

- كشف الإعلامي علي العنزي قبل ساعات عبر حسابه الشخصي عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي، عن دعم خاص من الرئيس إبراهيم المهيدب لنجوم نادي النصر ببعض الهدايا قبل بداية الموسم من أجل تدعيمهم.

اقرأ أيضا

عرض فراس البريكان للبيع.. مدرب الأهلي يرد بحسم

سعود عبد الحميد والهلال |موقف الزعيم..تصريح صادم وقرار يشعل غضب الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن