عاصفة جوية قد تجبر برشلونة على مغادرة الولايات المتحدة 

تاريخ النشر: 04/08/2024
576
منذ شهر
عاصفة جوية قد تجبر برشلونة على مغادرة الولايات المتحدة 

باتت مباراة برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وديا، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، صباح يوم الأربعاء المقبل، مهددة بالألغاء بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتوقفت مباراة برشلونة ضد ريال مدريد التي إقيمت صباح اليوم الأحد، في ولاية نيو جيرسي، لعدة ساعات بسبب هطول الأمطار، والتي كادت أن تهدد حياة المشجعين الحاضرين في اللقاء.

واستطاع برشلونة أن يهزم ريال مدريد بنتيجة (2-1)، بعد أن هزم مانشستر سيتي قبل 4 أيام بركلات الترجيح (4-1) عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2).

وفي المقابل، حقق ميلان الفوز وديا في المعسكر الأمريكي على ريال مدريد بهدف دون رد، ومن قبله على مانشستر سيتي بنتيجة (3-2).

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن توقعات الطقس فجر الأربعاء المقبل، تهدد احتمالية إقامة مباراة برشلونة وميلان الأخيرة لكلا الفريقين في المعسكر الأمريكي.

وتشير توقعات خبراء الأرصاد لاحتمالية حدوث عاصفة جوية جديدة، قد تتسبب في هطول أمطار عنيفة، وهو ما قد يمنع إقامة اللقاء المنتظر.

وينتظر برشلونة الحصول على مبلغ 3 مليون يورو من مواجهة ميلان المنتظرة، بعد أن حصد 5 ملايين يورو من كلاسيكو الأرض، عبر عوائد بيع التذاكر.

 

اقرأ أيضا

رد فعل مثير من ريال مدريد على الخسارة في الكلاسيكو من برشلونة

نجم منتخب إسبانيا يتدخل لحسم انتقاله إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن