الهلال يحذر سعود عبد الحميد بشدة من التعامل مع هذا الشخص.. الأزمة تتصاعد !

تاريخ النشر: 04/08/2024
5530
منذ شهر
فهد بن نافل

تستمر المتابعة لكواليس طلب سعود عبد الحميد للاحتراف الخارجي، حيث تتمسك إدارة الهلال باللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحذير شديد من الهلال لوكيل سعود عبد الحميد

وحسب برنامج برا الـ 18، إدارة الهلال رفضت التعامل مع وكيل سعود عبدالحميد بسبب عدم وجود اسمه في لائحة الوكلاء في الاتحاد السعودي وأن الوكيل يعتبر غير معترف به ولا يحق له التعامل بشكل رسمي مع اللاعب.

وكتب الإعلامي عبد الرحمن الحميدي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس: "حيث أبدى اللاعب "سعود عبدالحميد" أثناء المعسكر عدم جديته في التمارين على خلفية رغبته الملحة في خوض تجربة احترافية خارجية مما دعى البرتغالي "جيسوس" لاستبعاده من تشكيلة المباراة الأخيرة ومحدودية مشاركته فيما سبقها من مباريات .. وتشير ذات المصادر بأن إدارة الهلال طلبت من اللاعب الجلوس معها لمناقشة التجديد لعقده الممتد إلى سنة وأربعة أشهر، قوبل هذا الطلب بالرفض القاطع من اللاعب لمناقشة أي تفاصيل تخص عقده مع إلحاحه لقبول العروض الخارجية. إدارة النادي طالبت اللاعب إظهار هذه العروض إلا أن الأخير لم يقدم أي عرض خارجي للإدارة!

لم تصل أية عروض حتى اللحظة للهلال. الجدير بالذكر أن إدارة الهلال رفضت التعامل مع ( وكيل اللاعب ) بسبب عدم وجود اسمه في لائحة الوكلاء في الاتحاد السعودي وأن الوكيل يعتبر غير معترف به ولا يحق له التعامل بشكل رسمي مع اللاعب والنادي أو الجلوس لمناقشة مايخص سعود! ودعت الإدارة "عبدالحميد" للتوقيع مع وكيل معترف فيه لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم .

أخيراً .. الإدارة الهلالية أبدت جديتها في التمسك باللاعب حتى نهاية عقده نظراً لأهمية الموسم القادم للفريق والاستحقاق العالمي المنتظر وهو ما جعل الإدارة منفتحة جداً لرغبات اللاعب والجلوس من الآن لمناقشة التجديد والمفاوضة في جميع المتطلبات التي يرغب بها اللاعب".

ويذكر أن عقد سعود عبدالحميد، البالغ 25 عامًا، يمتد مع نادي الهلال، حتى 30 يونيو 2025، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب الجبهة اليمنى، طبقًا للتحديث الأخير من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، 4 ملايين يورو.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

من هو باو فيكتور نجم برشلونة الذي قهر ريال مدريد ومانشستر سيتي؟

جوارديولا يرجو ألفاريز الاستمرار مع مانشستر سيتي.. تصريح مثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن