ميركاتو النصر|تاليسكا وأزمة مفاجئة.. صفقة جماهيرية تحرج المهيدب

تاريخ النشر: 05/08/2024
265
منذ شهر
ميركاتو النصر

تستمر فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية لعام 2024، والتي بدأت من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، حيث تتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي النصر السعودي. 

ويستعد النصر للموسم المقبل بشكل قوي، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل خلال 24 ساعة الماضية.

-فجرت صحيفة اليوم الرياضية، أنباء غير سارة بشأن لاعب وسط النصر "سامي النجعي"، حيث تعرض لإصابة قوية في مباراة غرناطة الإسباني الودية الأخيرة، مما استدعى المدير الفني لويس كاسترو إلى استبداله بعبد الله الخيبري.

-كشفت التقارير الأخيرة عن لغز جديد في قلعة النصر، وهو هوية الصفقة الجديد التي سيوقع معها نادي النصر هذا الصيف الجاري.

-ذكرت تقارير تركية بأن إدارة نادي بشكتاش التركي تنتظر بيع لاعب الفريق إيرنيست موسى، من أجل توفير مبلغ مالي لشراء تاليسكا قبل انتهاء فترة الانتقالات الحالية مما يربك حسابات النصر قبل الموسم الجديد.

-أصبح رئيس نادي النصر إبراهيم المهيدب مطالبًا بالفوز بصفقة كييزا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خاصة عقب قرار فني باستبعاد اللاعب

اقرأ أيضا

صفقة النصر السرية.. التسريبات تكشف عن مفاجأة كبرى

ضربة قوية تورط النصر قبل السوبر السعودي.. ماذا يحدث مع كاسترو؟

حمل تطبيق سعودي الآن